احتفال فني بمناسبة اليوم العالمي للمكفوفين

العدد: 
15109
سبت, 2017/10/21

أقامت الجمعية الخيرية لحماية المكفوفين بالتعاون مع الجمعية السورية للوقاية من العمى حفلاً فنياً بعنوان "معاً لمستقبل أفضل " وذلك بمناسبة يوم الكفيف العالمي على مسرح نقابة الفنانين .

وتضمن الحفل فقرات غنائية منوعة وقصائد شعرية ومشهداً مسرحياً جسد معاناة المكفوفين وما يتمتعون به من إرادة وتصميم على مواجهة مصاعب الحياة و عرض فيلم وثائقي عن نشاط الجمعيتين والخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وفيلم وثائقي آخر عرض لعدد من حالات التميز والنجاح لبعض المكفوفين الذين تحدوا إعاقتهم ونجحوا في العديد من المجالات الحياتية .

وقد تم تكريم فريق كرة الهدف للمكفوفين لإحرازه المركز الأول على مستوى سورية للمرة الثانية على التوالي وتكريم عدد من أعضاء الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية الداعمة  للجمعيتين في عملهما الهادف لخدمة ورعاية المكفوفين ومعالجة المرضى .

وأشار كل من نور دبوس رئيس الجمعية السورية للوقاية من العمى وأحمد كاتبي رئيس الجمعية الخيرية لحماية المكفوفين إلى أن هذا الحفل يأتي تتويجاً لعام حافل من النشاط الهادف لرعاية المكفوفين صحياً وخدمتهم اجتماعياً وتأمين المزيد من فرص العمل لدمجهم وانخراطهم في المجتمع .

ت . هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة