الحرية يلاقي عفرين في دوري الأولى

العدد: 
15124
أحد, 2017/11/05

تنطلق يوم الثلاثاء مباريات دوري كرة القدم لأندية الدرجة الأولى وقد وزع اتحاد كرة القدم الأندية على أربع مجموعات، ضمت الأولى: الجزيرة ـ الخابور ـ عامودا وضمت الثانية: الحرية ـ عمال حلب ـ عفرين، فيما ضمت الثالثة: جبلة ـ الساحل ـ السلمية ـ قمحانة ـ م بانياس، وضمت الرابعة: الفتوة ـ شهبا ـ العربي ـ النضال ـ البريقة ـ الكسوة ـ جرمانا. وتلعب الفرق على طريقة الدوري / ذهاب ـ إياب / ويصعد إلى الدور الثاني فريق من المجموعة الأولى والثانية ويصعد فريقان من المجموعة الثالثة وثلاثة فرق من الرابعة حيث تلعب فيما بينها دورياً كاملاً ويصعد الأول والثاني إلى الدوري الممتاز.

فريقنا جاهز

يلتقي في المباراة الافتتاحية الحرية مع عفرين على ملعب الحمدانية التدريبي في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم الثلاثاء القادم.

وأكد الكابتن إدريس ماردنلي مدرب الحرية أن فريقه أصبح جاهزاً ويتمنى تحقيق الفوز في أول لقاء والأمور جيدة وإدارة النادي قامت بتسديد راتب شهر لجميع اللاعبين.

أما مضر الأحمد مدرب عفرين فقال: هدفي تحقيق أداء معقول والظهور بشكل مقبول قياساً إلى الفترة التحضيرية البسيطة والخروج بنتيجة طيبة.

كرة عفرين تستعد للدوري

من جهة أخرى يواصل فريق كرة عفرين استعداداته لدوري الدرجة الأولى وذكر مضر الأحمد مدرب الفريق أن فريقه وصل إلى 50% من الجاهزية بسبب قصر الفترة التحضيرية التي استمرت فقط 20 يوماً وأضاف: إن مهمته صعبة جداً وقد عملنا بداية على رفع اللياقة البدنية ونأمل دفع الرواتب لأعضاء الفريق خاصة أن التزام اللاعبين يتم بشكل ودي ويساعدني في التدريب محمد سمير.

مظهر لائق

وتابع قائلاً: لعبنا مباريات ودية عدة ففزنا على اليرموك 3/1 وخسرنا في الثانية 2/0 وحافظنا على اللاعبين: رضا حاج ملك – رضوان الأبرش – محمد كردية – أنس ديبر – يمان رجب – نصر كروج وأحمد جاسم. وقد تم ضم حارس الاتحاد وكذلك الحارس بدر الأزور من شرطة حلب وبدر كنعان من المصفاة وأحمد العمري – وحيد حنبلاس ومحمود تبني من الشهباء بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الشباب.

وجهة نظر

ويرى الأحمد أن توزيع المجموعات يخدم أندية (الحرية – جبلة – الفتوة) التي هي في حالة تحضير مستمر بينما نادينا وعمال حلب اقتصر تحضيرهما على أيام عدة وقاما بضم اللاعبين الذين تم استبعادهم من أندية حلب وطموحنا تقديم عروض جيدة والبقاء في دوري الدرجة الأولى.

اليرموك والمليحة

وفي إطار دوري الدرجة الثانية بكرة القدم (المجموعة الثانية) التي تضم: اليرموك ـ النبك ـ م الشام ـ المليحة ـ حرجلة، يلتقي يوم الثلاثاء في دمشق اليرموك مع المليحة.

وذكر هاكوب ديربوغوصيان مدرب الفريق أن فريقه أصبح شبه جاهز بسبب قلة التزام اللاعبين وهدفه عودة الفريق إلى دوري الدرجة الأولى وفرصته هذا الموسم كبيرة.

وفي المباريات الافتتاحية تعادل النبك مع م الشام وحرجلة مع المليحة بنتيجة واحدة 1 / 1.

الجدير بالذكر أن فريقين من كل مجموعة سيصعدان إلى الدرجة الأولى.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
عبد الرحيم طبشو

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة