مدرب منتخب سورية للشباب بكرة القدم : نسورنا عازمون على خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات آسيا

العدد: 
15124
أحد, 2017/11/05

يلتقي منتخب سورية للشباب بكرة القدم غداً مع نظيره الفلسطيني عند الساعة الثالثة في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا 2018 التي افتتحها بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام المنتخب الإيراني في مدينة الزرقاء الأردنية.

وفي تصريح لـه قال مدرب المنتخب رأفت محمد “إنني فخور بلاعبي المنتخب وبالأداء الرائع الذي قدموه أمام منتخب قوي قادم من كأس العالم ولدينا عمل كبير ويجب علينا التفكير في مباراة الغد أمام فلسطين لكسب النقاط الكاملة” منوهاً بالحضور الجماهيري الكبير من قبل الجالية السورية التي ساندت المنتخب على المدرجات وقدمت الدعم للاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح محمد أن نسور المنتخب أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم عازمون على خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات لمتابعة تألق الكرة السورية في المحافل العالمية بعد الأداء القوي الذي قدمه منتخب الرجال في تصفيات كأس العالم مؤخراً.

وعن تفاصيل اللقاء أشار محمد إلى أن الشوط الأول من المباراة كان عنوانه الحذر من الفريقين وظهر منتخبنا بشكل منظم وأخذ زمام المبادرة بعدة تسديدات قوية استطاع حارس مرمى المنتخب الإيراني إبعادها بصعوبة مشيراً إلى أن الشوط الثاني اتسم بالأداء الرجولي واستطاع عبد الهادي شلحة تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 56 وبعدها تابع لاعبونا أسلوبهم الهجومي بعد إدخال لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي عمار رمضان بدلاً من شلحة الذي أصيب بشد عضلي وعلى عكس المجريات ومن هجمة مرتدة وسوء تقدير من حارس منتخبنا استطاع منتخب إيران تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 78 وعاند الحظ لاعبينا في آخر المباراة بعد إضاعتهم لأكثر من كرة على أبواب مرمى المنتخب الإيراني.

ومثل المنتخب في المباراة اللاعبون.. عقبة الصالح ويوسف محمد ومحمد كنعان وهيثم اللوز وأحمد الخصي وضياء الحق المحمد وأيمن عكيل ومصطفى جنيد وعلي بشماني عبد الرزاق بستاني ومحمد الحلاق محمد خوجة وعبد الهادي شلحة عمار رمضان.

يشار إلى أن منتخب الأردن يتصدر المجموعة الخامسة بعد فوزه على فلسطين بهدفين مقابل لا شيء برصيد 3 نقاط يليه منتخبنا بنقطة وحيدة والمنتخب الإيراني بالرصيد نفسه وأخيراً المنتخب الفلسطيني من دون نقاط علماً أن صاحب المركز الأول في المجموعات العشر سيتأهل مباشرة إلى النهائيات إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني مع الدولة المضيفة إندونيسيا.

عمان
الفئة: 
المصدر: 
سانا

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة