أخبار البلد : أكثر من 48 مليون ليرة لصيانة شوارع في حلب الجديدة بمساحة 14 ألف متر مربع

العدد: 
15131
أحد, 2017/11/12

- تستمر دائرة تنفيذ الأشغال المركزية لدى مديرية الشؤون الفنية في أعمالها بالإشراف على تنفيذ مشروع تزفيت في شوارع حلب الجديدة بالتنسيق مع مديرية خدمات حلب الجديدة والذي تقوم بتنفيذه مؤسسة الإنشاءات العسكرية بحلب.

وأوضح المهندس عبد الملك عكل المشرف على المشروع أنه تم البدء مساء الخميس الفائت بمد قميص زفتي في شارع جامع الإيمان ومحيط الجامع في حي حلب الجديدة الشمالي، والذي تشكل مساحته نحو 80% من كامل مساحة المشروع البالغة  /14400 / م2 بسماكة 6 سم علماً أن القيمة الإجمالية للمشروع تبلغ / 48600000/ ل.س.

وأضاف المهندس عكل: إن نسبة الإنجاز من كامل المشروع وصلت إلى 50% حيث سيتم العمل في محاور أخرى تحددها مديرية خدمات حلب الجديدة بعد الانتهاء من الموقع الحالي.

-تتابع مديرية خدمات باب النيرب أعمالها اليومية في مختلف مجالات عملها بغية تحسين الواقع الخدمي للأحياء الواقعة ضمن حيزها الجغرافي. ففي مجال عمل شعبة النظافة تم اليوم تنفيذ حملة نظافة مكثفة شملت المحاور التالية: شرق مقبرة الصالحين- سوق الخضرة في حي الفردوس- شارع المستودعات ومحيط جامع الخياطة في حي كرم الدعدع- الدائري الجنوبي- الدويرينة- توسع المخيم- كرم الأفندي محيط جامع المسلمين.

من جهة أخرى وفي إطار التعاون مع مديرية التربية لتأهيل مدرسة الشيخ سعيد قامت مديرية خدمات باب النيرب بكشط بقايا مواد البناء وتنظيف باحة المدرسة إضافة إلى كشط القمامة في محيط المدرسة وذلك بحضور عضو مجلس الشعب جلال درويش.

وفي مجال عمل الصيانة استمرت أعمال العقود لتركيب الرديف وصيانة الأردفة في الدائري الجنوبي محيط الحاووظ تنفيذ الشركة العامة للموارد المائية، وكذلك في محور باب النيرب الصناعة تنفيذ مؤسسة الإسكان العسكرية فرع 3.

كما تستمر أعمال ترحيل الأنقاض في كتلة الاعرابي في حي كرم الدعدع والشيخ سعيد الحي الشرقي محيط شركة الكهرباء وذلك ضمن عقد منظمة الإسعاف الأولي الدولية.

- قامت مديرية خدمات الأنصاري /شعبة النظافة/ بتنفيذ حملة نظافة واسعة شملت مواقع عدة ضمن حيزها الجغرافي وذلك في الأحياء التالية: السكري: شارع الزهور - شارع الوادي- المشهد: الشوارع الفرعية- سيف الدولة: محور كلية العلوم ومدرسة عامر سرميني - الأكرمية: شارع مجمع مدارس بنت الشاطئ.

- تتابع مديرية خدمات مركز المدينة أعمالها وبوتيرة متسارعة لتحسين الحالة الفنية للطرق والشوارع ضمن الأحياء الواقعة ضمن حيزها الجغرافي استعداداً لفصل الشتاء، حيث جرت أعمال تحضير للصيانة الزفتية في حي المشارقة /شارع أفران تفاحة/ من قبل شعبة الصيانة بعد أن تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي في المحور المذكور.

من جهة أخرى تستمر أعمال الكشط من أجل التحضير لأعمال مد قميص زفتي من قبل مؤسسة الإسكان العسكرية فرع /٣ / بإشراف مديرية خدمات مركز المدينة وذلك أمام مدرسة الحكمة في حي المشارقة.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة