في ختام سلة حلب التنشيطية للسيدات .. نواعم الجلاء في الصدارة

العدد: 
15132
اثنين, 2017/11/13

أحرزت سيدات نادي الجلاء المركز الأول في ختام مباريات دورة حلب التنشيطية بكرة السلة والتي أقيمت على أرض صالة نادي الحرية بعد منافسات مثيرة دامت لعدة أيام بين فرق حلب الشهباء وجاء فوز الجلائيات باللقب بعد أن حققن الفوز على الاتحاديات بانتصارين مقابل لاشيء .

وكانت مباريات الدورة قد أسفرت عن النتائج التالية :

في اليوم الأول فاز الاتحاد على العروبة /48-57/ واليرموك على الحرية /48-57/ وفي اليوم الثاني تغلب الاتحاد على اليرموك /71-15/ والجلاء على الحرية /10-37/ وفي اليوم الثالث حققت سيدات الاتحاد فوزاً لافتاً على سيدات الجلاء وبفارق 4 نقاط /72-68/ وتغلبت سيدات العروبة على سيدات اليرموك /44-71/ وفي اليوم الرابع أمطرت الجلائيات شباك اليرموكيات بـ 75 نقطة مقابل 29 لليرموك وفاز العروبة على الحرية /63-49-.

وفي ختام مباريات الدور الأول فاز الجلاء على العروبة /46-70/ والاتحاد على الحرية /44-77/ وبمحصلة المباريات جاء ترتيب الفرق بعد نهاية الدور الأول على الشكل التالي : 1 الاتحاد – 2 – الجلاء – 3 – العروبة – 4- اليرموك – 5 – الحرية.

وبحسب نظام البطولة لعب في الدور نصف النهائي الاتحاد الأول مع اليرموك الرابع وكانت النتيجة لمصلحة الاتحاديات بفارق 32 نقطة /46-32/ وفي اللقاء الثاني لعب الجلاء الثاني مع العروبة الثالث وتغلب الجلاء بفارق 14 نقطة /73-59/ وفي لقاء تحديد المراكز تغلب اليرموك على الحرية /63-58/.

في ختام الدورة وفي اللقاء الأول بين الجلاء والاتحاد كان الفوز للجلاء بفارق 19 نقطة / 50-69 / وأتت نتائج الأرباع على الشكل التالي /9-19/-/8-16/-/8-15/-/26-7/.

وفي اللقاء الثاني جددت الجلائيات الفوز وبفارق 11 نقطة /60-49/ والأرباع /14-11/ - / 10-14/- /10-17/-/26-7/ وأصبح الترتيب النهائي على النحو التالي:

1-الجلاء : ستة انتصارات وخسارة واحدة 2 – الاتحاد خمسة انتصارات وخسارتان – 3 العروبة فوزان وأربع خسارات 4 – اليرموك فوز واحد وأربع خسارات 5 – الحرية خمس خسارات.

رئيس اللجنة الفنية بحلب صالح قباني تحدث بعد ختام الدورة :

نعمل دائماً على إقامة مثل هذه الدورات التنشيطية لفئة السيدات ولكافة الفئات والأعمار كل شهرين أو ثلاثة بهدف استمرارية النشاط السلوي وتجديده لما فيه من فائدة كبيرة لجميع الفرق التي أرى مستواها يتحسن من مباراة إلى أخرى لأن هدف الدورة التحضير لمسابقتي كأس الجمهورية والدوري العام.

ماجدة مغامز مدربة الجلاء: رغم تحقيق فريقها المركز الأول لم تكن راضية عن المستوى العام قائلة :لم تظهر اللاعبات بالمستوى الذي أطمح إليه بسبب عدم التزام الجميع بالتمارين فاللاعبات الملتزمات يظهرن بمستوى مميز والعكس صحيح وكذلك مستوى التحكيم لم يكن منضبطاً بشكل عام لكون الدورة ودية فكل هذه الأمور تصب في بوتقة واحدة حيث أرى أن الفريق لم يقدم ما كنت أهدف إليه.

قاد مباريات الدورة الحكمان الدوليان : ايلي رهجي وإسماعيل محمد وحكام الدرجة الأولى : يحيى سبسبي – محمد عبجي – جورج طنوز – عدنان معلم – وسام آغا ويغيش نظاريان .

حكام الطاولة : محمد الأسود – غزال الأسود – سعد قرقناوي – توفيق كلزية وهيا سنجقدار .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمد الوليد الشهابي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة