أخبار خدمية : استمرار أعمال ترحيل أتربة وأنقاض وصيانة زفتية في العديد من شوارع حلب

العدد: 
15132
اثنين, 2017/11/13

- قامت مديرية خدمات الأنصاري /شعبة النظافة/ بتنفيذ حملة نظافة واسعة في مواقع عدة ضمن الأحياء التابعة للمديرية حيث استهدفت الحملة المواقع التالية: ساحات المشهد - دوار صلاح الدين - شارع مدينة الملاهي في حي صلاح الدين وصولاً إلى جامع الزبير ومنه إلى حارة الحشكل - الشارع الواصل بين جامع سعد بن أبي وقاص ودوار صلاح الدين - منطقة العلوم في حي سيف الدولة - شارع مؤسسة رودكو في حي الأعظمية - خزانات الأعظمية.

وتضمنت الحملة أعمال كنس وترحيل للقمامة إضافة إلى غسيل بعض المحاور المذكورة.

- تابعت شعبة الصيانة في مديرية خدمات الأنصاري أعمالها في بناء وصيانة رديف الرصيف في حي الأكرمية أمام مدرسة بنت الشاطئ بالإضافة إلى إشرافها على أعمال بلاط ورديف على أوتوستراد سيف الدولة وأمام مشفى الحياة.

- قامت مديرية خدمات مركز المدينة /شعبة النظافة/ بأعمال نظافة مع ترحيل أتربة في محيط شارع بارون وساحة الكرنك والعمل مستمر.

- قامت مديرية خدمات مركز المدينة /شعبة الصيانة/ بتنفيذ أعمال صيانة بلاط أرصفة (أنترلوك) بالقرب من جسر الرازي - دوار المالية، مع الاستمرار بأعمال التحضير للصيانة الزفتية في شارع فرن تفاحة بحي المشارقة والعمل مستمر.

- قامت مديرية خدمات السليمانية بأعمال ترحيل أتربة وأنقاص من شارع الدينامويات في حي الميدان وذلك بمؤازرة مديرية الخدمات المركزية.

- قامت مديرية خدمات مركز المدينة /شعبة النظافة/ بتنفيذ حملة نظافة في حيي بستان القصر والكلاسة جرى خلالها أعمال كنس وقشط للشوارع وترحيل للقمامة وذلك في المحاور التالية: مدرسة الحيلاني - شارع الاتحاد النسائي مع الفرعيات - شارع الضبيط - شارع جامع القصر - شارع مخفر الكلاسة - من المعبر حتى الإشارات - حديقة القباقيب - طلعة أبو الرجا - مدرسة اليرموك - مدرسة الطلائع - مخزن مطر - معجنات الأبيض - حلويات الجنة - ساحة الدهب.

- قامت مديرية خدمات حلب الجديدة /شعبة النظافة/ بأعمال غسيل شوارع الحرم الجامعي ومحاور حي الفرقان. كما قامت شعبة الحدائق بقص أشجار وتقليمها في شارع الإكسبريس في حي الفرقان .

- قامت مديرية الشؤون الصحية /شعبة رش المبيدات ومكافحة القوارض/ بتنفيذ حملة رش مبيدات رذاذية وضبابية في حي صلاح الدين بالكامل. كما تم إجراء حملة شاملة لمكافحة القوارض وذلك في أحياء سيف الدولة وحلب الجديدة وتتمة حي صلاح الدين.

من جهة أخرى تم معالجة شكاوى المواطنين فيما يخص مكافحة القوارض وعددها /40/ شكوى.

بدورها قامت مفارز مكافحة الكلاب الشاردة بقتل /4/ أربعة كلاب شاردة في حي صلاح الدين مستودع الكابلات.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة