مجلس محافظة حلب يناقش قضايا خدمية وتنموية

العدد: 
15132
اثنين, 2017/11/13

طالب أعضاء مجلس محافظة حلب بتخديم الأحياء المتضررة جراء الاعتداءات الارهابية وترحيل الأنقاض منها وإعادة صيانة وتأهيل الأبنية المتهدمة وإلزام سائقي التاكسي بتركيب العدادات والتقيد بالتعرفة.

ودعا أعضاء المجلس خلال اختتام أعمال دورتهم العادية اليوم إلى تفعيل العمل بالكراج الشرقي لتخديم الريف وتشغيل ميكروباصات بالأحياء الشرقية وسليمان الحلبي وصلاح الدين وإنارة الشارع الرئيسي لحي تشرين وإعادة العمل بالخارطة المدرسية ومراقبة الدواء في الصيدليات والالتزام بالتسعيرة والإسراع بالبت بوضع الجمعيات السكنية.

وناقش أعضاء المجلس أيضاً تقارير قطاعات المواصلات والخدمات الفنية والاتصالات والصحة والكهرباء والمياه ومجلس مدينة حلب ومجالس المدن والبلدات.

ودعا رئيس المجلس محمد حنوش إلى الالتزام بتطبيق القوانين والأنظمة وتفعيل عمل المديريات الخدمية في الأحياء التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها وتخديمها من خلال متابعة صيانة شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي والاتصالات وتفعيل دور أعضاء المجلس في نقل هموم وقضايا المواطنين بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها.

وقدم رئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق شرحاً موجزاً عن الأعمال التي تنفذها المديريات والقطاعات الخدمية في أحياء المدينة من ترحيل أنقاض وصيانة طرق وشوارع وتزفيتها والحفاظ على النظافة مؤكداً أهمية التعاون مع كل الجهات والمؤسسات المعنية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد أحمد صهيوني رئيس وفد مجلس محافظة اللاذقية الذي حضر أعمال المجلس أهمية تبادل الزيارات بين أعضاء مجالس المحافظات بهدف اكتساب الخبرة وتبادلها والاطلاع على المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها وإيجاد الحلول المشتركة للصعوبات التي تعترض سير العمل في هذه المجالس.

بدورهم أجاب مديرو المؤسسات والدوائر الخدمية عن الأسئلة والاستفسارات المطروحة.

ت : جورج اورفليان

حلب
المصدر: 
سانا - الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة