في كرة الأولى .. عمال حلب يلاقي عفرين

العدد: 
15133
ثلاثاء, 2017/11/14

في المرحلة الثانية من دوري كرة القدم لأندية الدرجة الأولى يلتقي في ملعب الحمدانية التدريبي فريقي عمال حلب وعفرين الساعة الثانية من يوم الأربعاء القادم وهذه أول مباراة لفريق عمال حلب، وذكر جمال هدلة مدرب الفريق بأنه وصل بالفريق لمرحلة مقبولة  واستقدم عدداً من اللاعبين ويتمنى تقديم عرض جيد والخروج بنتيجة مشرفة فيما اعتذر مضر الأحمد عن متابعة تدريب فريق عفرين قبل يوم واحد من لقاءه فريق الحرية الذي فاز بهدف وحيد .

والأسباب كما ذكر الأحمد التدخلات بشؤون الفريق الفنية وطلب البعض مشاركة بعض اللاعبين لم يكن الأحمد ليضع أسمائهم في التشكيلة الأساسية.

اختتام دورة الوفاء الكروية

من جهة أخرى اختتمت على أرض الملعب الترابي فعاليات دورة الوفاء الكروية للشهداء بنادي الحرية التي شاركت فيها فرق الفئات العمرية وفي المباراة النهائية فاز فريق المرحوم عبد الفتاح حوا / الشباب / الذي يدربه أحمد مصلح على فريق المرحوم محمد خير حمدون الذي يشرف عليه محمد نصر الله بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي 2-2 .

وفي ختام المباراة قام ماهر حريتاني رئيس النادي ومحمد الحلو عضو مجلس الإدارة بتتويج اللاعبين والفرق الفائزة ونال محمد خير الأحمد لقب أفضل لاعب ونور شومان أفضل حارس وكأس الفريق المثالي لفريق المرحوم جميل حلو / الناشئين ونال اللاعب حمزة لقب اللاعب الأخلاقي والمثالي وجهاد غاوي لقب هداف البطولة.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
عبد الرحيم طبشو

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة