أخبار المدينة : حملات نظافة وصيانة حول العديد من المدارس بالأحياء الشرقية

العدد: 
15133
ثلاثاء, 2017/11/14

- قامت مديرية خدمات مركز المدينة /شعبة الصيانة/ بأعمال صيانة بلاط أرصفة /انترلوك/ مع رديف في منطقة جسر الرازي بالقرب من دوار المالية، مع أعمال تحضير حفريات لزراعة غراس في رصيف مدرسة عبد الرحمن جغل ومدرسة التجارة الأولى في حي المشارقة.

- قامت شعبة حدائق مركز المدينة بقص وتشهيل أشجار النخيل حول القصر البلدي وترحيل الناتج كما قامت بعملية عزق وفلاحة للجزيرة الوسطية بالقرب من مالية حلب جانب جسر الرازي.

- قامت مديرية خدمات الأنصاري /شعبة النظافة/ بتنفيذ حملة نظافة في أحياء السكري والأنصاري الشرقي وصلاح الدين حيث استهدفت الحملة المواقع التالية: السكري: مدخل الحي - مدرسة زكي جمعة - شارع الوكالات - جامع الرفاعي ومحيطه، صلاح الدين: جانب حديقة الناصر - شارع 15 - جانب مدرسة سليمان الخاطر، الأنصاري الشرقي: زاوية الحديقة - حرم السكة.

- تتابع مديرية خدمات مركز المدينة أعمالها اليومية في قطاع النظافة سعياً منها لتحسين الواقع الخدمي للأحياء الواقعة ضمن حيزها الجغرافي، وفي هذا الإطار تم اليوم البدء بأعمال ترحيل أتربة وأنقاض مع حملة نظافة وتقشيط وغسيل (شطف) وذلك بمحيط منطقة باب جنين ومنطقة المنشية القديمة.

كما تم القيام بحملة نظافة مع ترحيل للأتربة في محيط حديقة الشهباء /المحاور الأربعة الرئيسية/ واستمر العمل حتى المساء، إضافة إلى حملة في حي بستان القصر استهدفت المحاور التالية: من المعبر حتى الإشارات - حديقة القباقيب - طلعة أبو الرجا - مدرسة اليرموك - مدرسة الطلائع - مخزن مطر - معجنات الأبيض - حلويات الجنة - ساحة الدهب.

- قامت مديرية الشؤون الصحية /شعبة رش المبيدات ومكافحة القوارض/ بحملة رش مبيدات رذاذية في حيي كرم الميسر والمرجة كما تم رش مبيدات ضبابية في حي المريديان حديقة الكواكبي شارع مشفى عيسى باتجاه قيادة الشرطة والمنطقة المحيطة بها.

من جهة أخرى تم تنفيذ حملة شاملة لمكافحة القوارض في حيي باب النيرب والمرجة، إضافة إلى حملة في مبنى الشركة العامة للنقل الداخلي وكذلك في مدرسة موسى بن نصير بحلب الجديدة وفي حي السيد علي جانب مدرسة الغسانية أمام المسرح وجامع البتول بحي الزبدية.

كما تم معالجة شكاوى المواطنين فيما يخص مكافحة القوارض وعددها /50/ شكوى.

- قامت مديرية خدمات حلب الجديدة /شعبة النظافة/ بأعمال ترحيل الأتربة والأنقاض المتوضعة ضمن حرش التدريب الجامعي بمؤازرة مديرية الخدمات المركزية، كما تم غسيل شوارع في حي حلب الجديدة الشمالي وذلك محيط مدرسة سما خياطة ومحيط مكتب الدفن وجمعية التعليم العالي وشارع سحر الشرق عند فرن المنصور.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة