الغربي يتفقد العمل في مركز جبرين للحبوب ومطحنة الشهباء

العدد: 
15135
خميس, 2017/11/16

تفقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي واقع العمل في مطحنة الشهباء وتابع مراحل العمل وطحن الدقيق وتوفيره للأفران العامة والخاصة.

وأكد الوزير الغربي ضرورة الحفاظ على جاهزية المطاحن ومكافحة الهدر وحسن تخزين الدقيق والقيام بعمليات التعقيم اللازمة وإجراء الصيانات الدورية لكافة المطاحن وتحفيز العمال على المزيد من العمل ومكافأة المتميزين بما يرفع من سوية العمل والأداء، لافتاً إلى حرص الوزارة على توفير كل مستلزمات إنتاج الرغيف ومتابعة عمل الأفران للتأكد من جودة الرغيف واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين أو المتلاعبين بقوت المواطن.

كما تفقد الوزير الغربي مركز جبرين للحبوب وتابع عمليات استقبال وتخزين الأقماح الواردة إليه وتحاور مع الفلاحين والسائقين الناقلين للأقماح والعاملين في المركز.

وأشار الدكتور الغربي إلى أهمية زيادة المخزون واستجرار الأقماح من الفلاحين والدقة في العمل، منوهاً إلى أن الوزارة مددت فترة استجرار وشراء واستلام القمح من الإخوة الفلاحين لموسم 2017 لغاية نهاية العام الجاري لتمكين المزارعين من تسليم محصولهم والاستفادة من السعر المجزي الذي حددته الحكومة للمحصول، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل باستمرار على توفير كل مستلزمات مزارعي القمح وتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم.

شارك في الجولة محافظ حلب حسين دياب واللواء عصام الشلي قائد شرطة محافظة حلب وعدد من المديرين العامين في الوزارة .

ت . هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة