تفعيل مخبزين جديدين في حلب

العدد: 
15154
ثلاثاء, 2017/12/05

تم اليوم إعادة تفعيل مخبزين خاصين في أحياء المرجة والصالحين بطاقة إنتاجية أولية قدرها ثلاثة أطنان لكل منهما .

وبين عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة برقدار رشيد ان هذين المخبزين يشكلان اضافة خدمية وذلك ضمن مساعي محافظة حلب لتحسين الواقع الخدمي وتلبية الاحتياجات للأهالي العائدين لمنازلهم ، مضيفاً انه تم حتى الان تفعيل 16 مخبزاً خاصاً وعاودت العمل وإنتاج وتوزيع الرغيف وذلك من ضمن الخطة المقررة والمتضمنة تفعيل 24 مخبزاً خاصاً في المدينة والريف وذلك بعد تفعيل 4 مخابز عامة في المدينة بطاقة إنتاجية يومية تتجاوز 50 طناً و4 مخابز في الريف المطهر من الارهاب بطاقة إنتاجية يومية مماثلة بالإضافة لاستثمار مخبزين متنقلين في الريف الشرقي طاقة كل منهما 5 أطنان يومياً .

ولفت رشيد ان المحافظة حريصة على توفير الرغيف لكل المواطنين سواء من خلال اعادة تفعيل المخابز العامة والخاصة او من خلال توزيع الخبز عبر معتمدين كحل إسعافي في الأحياء والمناطق التي لم تستكمل اعمال الصيانة وتجهيز المخابز فيها .

من جانبه بين احمد مطر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ان كل مستلزمات صناعة الرغيف متوفرة وهناك متابعة لعمل المخابز للتأكد من حسن الانتاج والتوزيع وتنظيم الضبوط بحق المخالفين .

ونوه عدد من أهالي احياء المرجة والصالحين الى ان تشغيل المخابز من جديد في أحيائهم له اثر إيجابي في توفير الرغيف بسهولة ويسر لهم مشيرين الى ان أحياءهم شهدت ولا تزال عودة مكثفة للأهالي الذين اضطروا لترك منازلهم بسبب الارهاب.

ت. هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة