قيادة فرع الجبهة تبحث الاستعدادات الجارية للاحتفال بنصر حلب

العدد: 
15155
أربعاء, 2017/12/06

ناقشت قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية خلال اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الفرع أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي  فاضل نجار الواقع الخدمي والتمويني في المحافظة وسبل الإسراع في توزيع المازوت المنزلي ومعالجة موضوع المعاهد التربوية الخاصة.

وفي بداية الاجتماع قدم رئيس الفرع عرضا للواقع السياسي والعسكري مبينا أن حلب انتصرت بدماء شهدائها وتضحيات الجيش العربي السوري والصمود الشعبي وحكمة وشجاعة السيد الرئيس بشار الأسد ، مشيرا إلى ضرورة أن يترافق هذا النصر مع الإسراع في عملية البناء والإعمار من خلال تضافر الجهود لإعادة عملية بناء الإنسان والحجر ، لافتا إلى ضرورة الإشارة إلى أماكن الخلل والفساد ومحاربة هذه الظاهرة والتي تعتبر آفة العصر.

ولفت نجار إلى ضرورة تفعيل دور الأحزاب الجبهوية في عملية إعادة البناء والإعمار ونشر ثقافة المسامحة والمصالحة وحب الوطن وأن تأخذ دورها خلال هذه المرحلة لأنه معول على الأحزاب الوطنية الكثير في عملية البناء والمساهمة في إعمار سورية.

وتركزت مداخلات الحضور ومقترحات اللجان الجبهوية في الشعب الحزبية على ضرورة التحضير الجيد للملتقى الاقتصادي المزمع انعقاده الاسبوع القادم وكذلك للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لانتصار حلب ومراقبة الأسواق والحد من جشع التجار وإعادة النظر بتسعيرة الامبيرات .

ت . هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة