تحت شعار ( حلب في عيوني ) معرض حلب الدولي .. مقابل رعاية المنتخبات الحلبية وصيانة منشآت المدينة الرياضية

العدد: 
15183
أربعاء, 2018/01/03

يقول المثل "يا بخت مين نفع واستنفع" .. فما بالك عندما تكون المنفعة وتشابك المصلحة بمضمونها الإيجابي ضمن قالب تشاركي هادف بين قطاعين ....

وهو المبدأ الذي عقد على أساسه الاتفاق المبرم بين اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب والشركة العالمية للمعارض - شركة نظام للمعارض، حيث سيكون من حق الشركتين المذكورتين بموجب الاتفاق الذي رفعت التنفيذية الحلبية مقترح الموافقة عليه الى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام للمصادقة ،استخدام الصالات التدريبية الخمس في المدينة الرياضية بالحمدانية ،إضافة الى ملاعب كرة المضرب ضمن الموقع العام و الملعب التدريبي لإقامة معرض حلب الدولي لعدد من الفعاليات الاقتصادية المحلية والدولية تحت شعار ( حلب في عيوني ) لمدة أربعين يوماً خلال العام وتمتد لخمس سنوات اعتباراً من العام 2018 وبما لا يعيق إقامة النشاطات الرياضية .

أما المقابل والذي ينشد منه تفعيل واستثمار النشاط الرياضي بالشكل الأمثل وتسهيل حركة التطوير والارتقاء :

1. تنفيذ أعمال الصيانة الضرورية للصالات التدريبية وملاعب التنس بما يسهم بإعادة استخدام هذه الصالات بالنشاط الرياضي المخصص لها.

2. صيانة الواجهة الرئيسية للواجهتين الجانبيتين لمقر اللجنة التنفيذية إضافة إلى مكتب رئيس اللجنة والغرف الملحقة والمنافع والواقع في الطابق الأول الجهة الشرقية ..

3. صيانة الموقع العام لموقع (الصالات ومقر اللجنة التنفيذية بالإضافة لتسوية الأرض الخالية من الجهة الشمالية الشرقية كموقف سيارات واستخدامات أخرى.

4.  تقديم الرعاية على شكل تجهيزات رياضية لمنتخبات المحافظة بما يخدم النشاط الرياضي من فعاليات وبطولات رياضية بكافة مستلزماتها من صيانة وتجهيز وبما ترتئيه التنفيذية وبإشراف مباشر منها وبقيمة أربعة ملايين ل.س سنوياً لمدة خمس سنوات .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد