مجلس مدينة حلب يستلم 10 شاحنات مقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين

العدد: 
15191
خميس, 2018/01/11

استلمت محافظة حلب اليوم / 10/ سيارات شاحنة مقدمة من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمجلس مدينة حلب وذلك لتحسين الواقع الخدمي.

وبين محافظ حلب حسين دياب أنه سيتم رفد مجلس مدينة حلب بالشاحنات لتوسيع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين سواء في مجال النظافة أو الصيانة وترحيل الأنقاض وغيرها كون معظم آليات مجلس المدينة طالتها يد الإرهاب بالتدمير والتخريب لافتاً إلى حرص المحافظة على تقديم كل الدعم اللازم فنياً ومادياً لمجلس المدينة ليتمكن من القيام بالمهام الموكلة إليه وتحسين مجمل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد دياب أن التعاون المشترك مع المفوضية مستمر في المجال الإغاثي والإنساني لافتا إلى حرص المحافظة على تقديم كل التسهيلات للمنظمات الإنسانية لتتمكن من أداء عملها ورسالتها.

بدوره أشار ممثل مفوضية الأمم المتحدة للاجئين في سورية سجاد مالك إلى أن المفوضية تنفذ عدة مشاريع بالتعاون مع محافظة حلب منها ترميم وصيانة المدارس والمراكز الصحية وإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية مضيفاً أن الهدف من تقديم الشاحنات لمجلس المدينة المساعدة في تسريع عمليات تأهيل وصيانة المناطق وتقديم المساعدة لأهالي حلب الذين عادوا لمنازلهم.

وكان محافظ حلب بحث في اجتماعه مع ممثل المفوضية والوفد المرافق اليوم الواقع الإغاثي والإنساني حيث أشار إلى استمرار تنفيذ الخطط والبرامج الخدمية الهادفة لإزالة كل آثار ومخلفات الإرهاب ورفع سوية الخدمات في مختلف المناطق والأحياء وخلال اللقاء تم استعراض خطة العمل للعام الحالي والاحتياجات المطلوبة وخطوات التعاون المشترك.

حضر الاجتماع وتسليم الشاحنات رئيس مجلس المدينة المهندس محمد أيمن حلاق والدكتور حميد كنو عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

ت . هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير