بين الواقع والخيال

العدد: 
15193
سبت, 2018/01/13

لا يختلف اثنان على أن ما يحدث ليس خيالاً بل إنه زمجرة الأسود في بلاد (العلا) وخطوات الجمود الحديدية في أرض مطار أبو الضهور.

-ظن إرهابيو النصرة ومن لف لفهم أنهم يعيشون في ربيع أو صيف /2015/ عندما استولوا على ادلب ومطار أبو الضهور العسكري وأن تلك الأيام يمكن أن تعود وعاشوا في وهم وخيال لربما في أيام لم يكونوا يحلمون بها إلا وهم مع حورياتهم ونسوا أن السيف أصدق أنباء من الكتب ولم يشعروا أنهم يعيشون في خيال وأصبح كل شيء من الواقع حتى زلزلت الأرض من تحت عروشهم.

-بمرور الأسبوع الرابع من حملة الجيش العربي السوري في ريف حماه الشمالي الشرقي وفي ريف ادلب الجنوبي الشرقي والشرقي وصولاً إلى مطار أبو الضهور حرر الجيش العربي السوري مساحة تقدر بـأكثر من (3) آلاف كيلو متر مربع وبدأت القرى والبلدات بالسقوط من جهة حماه وادلب وريف حلب الجنوبي وتم تخليص الشعب الطيب من إجرامهم .

-القرار الأممي (2254) واضح ولا لبس فيه والذي ينص على محاربة الإرهاب وقد نذر أبطال الجيش العربي السوري أنفسهم لتخليص سورية من إرهاب الصهاينة والدولار وهم مصّرون على تخليص سورية وتحريرها حتى آخر شبر من أراضيها .

- كل ما قدمته تركيا والصهاينة لمجرميهم محض أوهام وشطحات في الخيال فقط وحده الجيش العربي السوري الذي يرسم الخطوط المستقيمة في واقعية تعجز عنها جيوش العالم مجتمعة .

دخول أبو الضهور يعني أن الجيش العربي السوري لم يعد أمامه سوى أقل من عشرين كم عن سراقب قلب ادلب وأقل من (15) كم عن معرة النعمان وأقل من (7) كم عن خان شيخون وبذلك يكون قد قصم ظهر الإرهاب في ادلب وبقي أمامه توجيه ضربتين لإرهاب تركيا والناتو، الضربة الأولى في جسر الشغور والثانية في ادلب المحافظة .

فرجال الجيش العربي السوري الذين وصلوا الليل بالنهار هم من بددوا أوهام المرتزقة التي كانوا يحلمون بها.

-لنا في ادلب أهل كرام ينتظرون الجيش العربي السوري على أحر من الجمر لتخليصهم من الإرهاب فأنتم يا إرهابيي النفط والدولار لم يعد أمامكم سوى البحر من أمامكم والجيش العربي السوري من ورائكم فأين المفر؟

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
رفعت الشبلي

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة