الشكوى الفورية ضمن تطبيق للأجهزة الذكية في كهرباء حلب

العدد: 
15207
سبت, 2018/01/27

أنجزت كوادر الشركة العامة لكهرباء محافظة حلب تطبيقاً يعمل على كل أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية العاملة على نظام أندرويد يمكن من خلاله لجميع المواطنين الحصول على العديد من الخدمات المجانية الفورية.

وبين مدير عام الشركة المهندس محمد عمر الصالح أن التطبيق يتضمن أربع خدمات أساسية لجميع المشتركين أولها تسديدات المشترك وتتضمن كل فواتير المشترك المسددة سابقاً من بداية اشتراكه بالعداد الكهربائي حتى آخر فاتورة تم تسديدها والثانية الذمة المالية المترتبة على المشترك وتشمل كل الفواتير المستحقة عليه والثالثة إمكانية ادخال التأشيرة عن بعد وفق عدة نماذج تبعاً لنوع العداد الموجود لدى المشترك ولكل منها طريقة محددة وموضحة على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالإضافة إلى خدمة الشكوى الفورية.

والبرنامج حسب الصالح خطوة في إطار تبسيط الإجراءات واختصار الزمن لإنجاز معاملات المواطنين وخدمتهم بشكل أفضل وحل المشكلات التي تعترضهم بصورة عاجلة دون أن يضطروا إلى مراجعة الشركة.

وبين الصالح أن هذا التطبيق يمتاز بسهولة الاستخدام ويكفي المشترك ادخال رقم اشتراكه والرقم الخاص المدون على كل الايصالات للحصول على الخدمة التي يرغب بها .

وحول إمكانية توسيع الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق للمشتركين أشار الصالح إلى أن الأمر متاح وسيتم ذلك وفقا لاحتياجات ومتطلبات المواطنين لافتاً إلى أن التطبيق أنجز بخبرات وإمكانيات كوادر الشركة الذين عملوا 3 أشهر لإنجازه وبالتالي فإن إمكانية تعديله متاحة ومتوافرة على الدوام بما يسهم في تبسيط الإجراءات وخدمة المواطنين بشكل أفضل وأسرع وأسهل.

وختم مدير كهرباء حلب بالقول: إن تحميل التطبيق متاح للجميع من خلال صفحة الشركة على موقع فيسبوك .

وخلال استطلاع آراء عدد من المواطنين حول هذه الخدمة نوه المهندس عمران الحسن بالخطوة مؤكداً أنها مفيدة للمواطنين ومتمنياً أن تبادر باقي الشركات والمؤسسات الخدمية كالمالية والمياه والتربية وغيرها إلى القيام بخطوات مماثلة لتسهيل أمور المواطنين.

حسين المحمود مواطن من حلب أشار إلى أنه قام بتجربة التطبيق ووجده جيداً وسهل الاستخدام وتمكن من معرفة الفواتير المتراكمة عليه حيث بادر إلى تسديدها.

ولفتت سميرة السعيد الى أنها فوجئت بأن الشكوى التي قامت بتقديمها من خلال التطبيق المذكور تمت الاستجابة لها ومعالجتها في أقل من ساعتين وهو ما يؤكد أن التطبيق يحظى بمتابعة ومعالجة المعنيين في شركة كهرباء حلب.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
سانا - الجماهير