إدارة الحرفيين المؤقتة تنفذ وتعترض على غرامة اتحاد الكرة والفريق جاهز لملاقاة الجهاد

العدد: 
15223
اثنين, 2018/02/12

ضربة جديدة تلقاها نادي حرفيي حلب الذي داهمته عقوبة الغرامة المالية البالغة 100 ألف ل.س، التي أقرت بحقه تبعاً لتقرير مراقب مباراة فريق رجال كرة القدم الكرة الأول مع الوحدة في المرحلة قبل الماضية من بطولة دوري المحترفين الكروي والتي جمعت الفريقين في ملعب رعاية الشباب بحلب.

والعقوبة في حقيقة الأمر غرامتان، الغرامة الأولى: 50 ألف ل.س بسبب شتم الجمهور لفريق الوحدة الضيف قبل وأثناء وبعد المباراة طبعاً حسب تقرير المراقب، والغرامة الثانية أيضاً 50 ألف ل.س لقيام الحكم بتوجيه إنذارين للجمهور بسبب شتمه طاقم تحكيم المباراة.

لجنة تسيير أمور النادي المؤقتة تعاملت مع الأمر حسب مبدأ (نفذ ثم اعترض) حيث تم إيداع المبلغ أصولاً، في حين ستقوم برفع كتاب اعتراض عبر اللجنة الفنية بحلب حسب تصريح عضو اللجنة وإداري فريق الحرفيين  فاضل غشيم، حيث أنها ستدحض فيه مزاعم مراقب المباراة حول إنذار الجمهور لشتم طاقم التحكيم، لأن ذلك لم يحدث ولم يتم استدعاء رئيس الفريق (الكابتن) لتوجيه الإنذارات حسب القانون.

وفي سياق متصل بفريق الحرفيين فقد أكد الإداري (غشيم) أن الفريق رمى نتيجة مباراته مع الاتحاد خلف ظهره واستعاد توازنه النفسي وحضوره الذهني، وكثف تحضيراته للقاء الصعب مع الجهاد في دمشق، حيث سيسافر بغرض تحقيق نتيجة ايجابية، وبدون أي غيابات. 

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة