صدى الشارع : شاغلو بنايات السبع بحرات يطالبون بتمديد الشبكة الكهربائية .. ومنيان تعاني من هدر المياه جراء الأنابيب المكسورة

العدد: 
15223
اثنين, 2018/02/12

- أصحاب المحال التجارية والمكاتب في الأبنية العالية في السبع بحرات يطالبون بتمديد الشبكة الكهربائية إلى الأبنية وتغذيتها بالتيار الكهربائي، علماً أن عدد الشاغلين تجاوز الـ 70 محلاً إضافة إلى قرب عودة الشؤون المدنية إلى مقرها القديم في تلك المنطقة، إضافة إلى المطالبة بضرورة الاهتمام بواقع النظافة فيها ووضع حاويات ومكافحة القوارض.

- نداء استغاثة من المناطق السكنية المجاورة لسوق الهال في الحمدانية يطالبون بنقل السوق إلى خارج المدينة للتخلص من مخلفات السوق والأصوات المزعجة لشاحنات الخضار والباعة.

- في حي الحمدانية مشروع606 وفي الشارع الممتد من دوار 606 باتجاه السوق المحلي المعروف باسم السيجري وصالة السورية للتجارة وحتى ثانوية محمد أديب الزكور، هذا الشارع غير منار وفي الليل ظلام دامس وهو طريق إجباري لسكان البنايات في هذا الشارع وقد حدثت حالات اعتداء على المارة والسكان من قبل الخارجين على القانون والنظام، الأهالي يرجون التدخل لدى الشبكات من أجل إنارة الشارع وتبديل المصابيح المحروقة.

- حي الزبدية أصبح مرتعاً للصوص في الليل وخاصة الشارع الرئيسي فقد تمت سرقة أكثر من 6 محال خلال أسبوع حيث يصبح الظلام دامساً ومرعباً بعد منتصف الليل وذلك بعد أن تقف مولدات الأمبير عن العمل.

يرجى تكثيف الدوريات الأمنية في الليل وتركيب إنارة على طول الشارع الرئيسي.

- منذ أكثر من أسبوع وأهالي بلدة منيان يناشدون مؤسسة المياه لإصلاح خط المياه المكسور في أحد شوارع البلدة، علماً أن المياه المهدورة قد ملأت الشوارع وخلفت مستنقعات، وعندما يتصل مختار البلدة بمسؤول الصيانة في مؤسسة المياه يأتي الرد: لا توجد آليات لدينا ويرفض أن يرسل ورشة الصيانة دون معرفة حجم الضرر.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة