مهرجان المرأة والأسرة في دورته العاشرة

العدد: 
15235
سبت, 2018/02/24

تواصل لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حلب تحضيراتها لإقامة مهرجان المرأة والأسرة في دورته العاشرة والمقرر أن تبدأ فعالياته في الثامن من شهر آذار القادم في محيط قلعة حلب.

وبينت لينا أشرفية رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حلب أن المهرجان سيكون باكورة عمل اللجنة خلال هذا العام وسيتبعه إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة والتي من شأنها تعزيز دور المرأة كشريك فاعل ومؤثر في عملية البناء والإعمار إلى جانب تمكينها المشاركة في تنشيط وتفعيل الحياة الاجتماعية والاقتصادية وإبراز إبداعاتها ومهاراتها وقدرتها على مواجهة التحديات والظروف الصعبة وتأمين مصادر عيش كريمة لها ولأسرتها.

ولفتت أشرفية إلى أن المهرجان العاشر والذي يستمر لمدة أربعة أيام سيكون نوعياً لناحية المشاركة الواسعة وتنوع عروضه من منتجات المرأة الحلبية وفِي مختلف المجالات/ الألبسة والاكسسورات وصناعة الأغذية والمشغولات اليدوية والتراثية / التي تعكس حضارة وتاريخ المدينة، بالإضافة إلى أن المعرض سيتضمن أنشطة وفعاليات موازية خاصة بالطفولة.

يشار إلى أن لجنة سيدات الأعمال أقامت العديد من المهرجانات والفعاليات خلال السنوات الماضية والتي حققت نجاحاً لافتاً آخرها كان مهرجان محبة وطن الذي أقيم أواخر نهاية العام الماضي على هامش افتتاح سوق خان الجمرك في حلب القديمة مسجلاً نجاحاً كبيراً لناحية عدد المشاركين في المعرض وزواره.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير