افتتاح المعرض العلمي لعدد من طلاب المدارس .. توفير متطلبات ومستلزمات العمل وتشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع

العدد: 
15236
أحد, 2018/02/25

افتتح أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار ورئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القس هاروتيون سليميان المعرض العلمي الذي يقيمه طلاب مدارس / معهد حلب العلمي الخاص للبنات، ثانوية الحياة الخاصة، مدرسة العهد الجديد، مدرسة الرسالة الخاصة / التابعة لكنيسة بيت إيل للأرمن البروتستانت وذلك في الكنيسة.

وتضمن المعرض الذي يشارك به مائة طالب وطالبة لوحات علمية ومجسمات ومشاريع علمية وثقافية وصحية لطلاب هذه المدارس تؤكد على المبادرات الفردية والإبداعات الشخصية وتنمية مواهب الطلاب وتنمية الكوادر.

وأبدى أمين الفرع إعجابه بالمعرض وما يحتويه من لوحات ومجسمات تؤكد على نباهة الطلاب وقدرتهم على الإبداع والمساهمة في عملية البناء والإعمار، مشيراً إلى ضرورة توفير متطلبات ومستلزمات العمل وتشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع.

من جانبه أوضح القس سليميان أن طلاب هذه المدارس صمدوا في وجه الإرهاب طيلة السنوات الماضية، واليوم يشاركون في هذا المعرض دليل على تمسكهم بالوطن والمساهمة في بنائه.

شارك في افتتاح المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي الدكتور غسان خلف وأعضاء قيادة الفرع ومدير الصحة.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير