لنجاح عملها المسرحي " حضرات السادة الفاسدين " تكريم فرقة رفيق سبيعي المسرحية

العدد: 
15245
ثلاثاء, 2018/03/06

تقديراً للجهود المبذولة في إنجاح العمل المسرحي " حضرات السادة الفاسدين " الذي قدمته فرقة رفيق سبيعي المسرحية للهواة التابعة لفرع نقابة المحامين، كرمت مديرية الثقافة كادر الفرقة من إداريين وممثلين لما قدموه في هذا العرض المسرحي الوطني الكوميدي الهادف وذلك في منتدى نقابة المحامين.

وبين رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي محمد سالم شلحاوي أهمية العمل المسرحي كونه أحد أهم وسائل التثقيف الجماهيري وتوعية المواطن، لافتاً إلى أن تنوع الأعمال المسرحية من شأنه زيادة المعرفة وإطلاع المشاهد على ما يجري من حوله وخاصة في ظل الحرب الكونية التي تشن على سورية.

بدوره أشار رئيس فرع نقابة المحامين سالم كريم إلى أن العرض الذي قدمته فرقة الهواة هو مساهمة من المحامين في عملية الكشف عن الفساد وطرقه والأساليب الملتوية التي يتبعها الفاسدون من أجل جمع الثروة ، لافتاً إلى أن تقديم العمل في هذا الوقت بهدف المساهمة بعملية البناء والإعمار.

من جانبه أوضح مدير الثقافة جابر الساجور تكريم مجلس فرع النقابة وما يقدمه من دعم للحركة الفنية المسرحية بحلب دليل على الدور الذي يقوم به في عملية التثقيف وبناء المجتمع ونشر الثقافة القانونية، وكذلك تكريم الفرقة هو تشجيع لها لمتابعة نشاطاتها وتقديم أفضل العروض بمختلف المجالات.

يذكر أن الفرقة بإدارة المحامي فيصل أشرم والإشراف العام المحامي نضر سماني ،قدمت العديد من الأعمال المسرحية الوطنية والاجتماعية الكوميدية الهادفة والعمل الأخير "حضرات السادة الفاسدين " على مسرح صالة نقابة الفنانين في شباط لاقى إقبالاً كبيراً وحضوراً متميزاً لما قدمته الفرقة من إبداعات مسرحية.

حضر التكريم أمين شعبة المهن الحرة للحزب إبراهيم بدور ومعاونا مدير الثقافة وأعضاء مجلس الفرع وحشد من المحامين.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير