مناقشة الواقع الثقافي والإعلامي في المحافظة .. تفعيل العمل الإعلامي ونشر المعرفة بين المواطنين

العدد: 
15282
خميس, 2018/04/12

ناقشت هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي خلال اجتماعها الدوري الواقع الثقافي في المحافظة ونسب تنفيذ الخطط المقررة في مدرسة الإعداد الفرعية والشعب الحزبية والمؤسسات الثقافية والإعلامية.

واستعرض محمد سالم شلحاوي رئيس المكتب أبرز الأحداث والمستجدات السياسية والعسكرية على الساحة الداخلية والدولية، مشيداً بانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب، مؤكداً أن ما تحقق خلال الأيام الماضية من انتصارات عظيمة في الغوطة الشرقية جعل الدول الراعية والممولة للإرهاب تتدخل بحجج واهية وافتراءات وتضليل إعلامي بهدف عرقلة تقدم الجيش والقضاء على الإرهاب.

وأوضح شلحاوي أهمية التنسيق بين الشعب الحزبية والمؤسسات الثقافية والإعلامية من أجل تفعيل العمل الإعلامي ونشر المعرفة بين صفوف المواطنين، لافتاً إلى أهمية الإسراع في طباعة جريدة الجماهير ورقياً، مشيداً بالعمل الإعلامي والاقتصادي المتمثل في تدشين مطبعة دار البعث وصدور العدد الأول من صحيفة الشهباء الأسبوعية ورقياً.

وتركزت مداخلات الحضور على ضرورة تأمين المراجع اللازمة للشعب الحزبية والاستفادة من القامات الإعلامية في دورات الإعلام الفرعية في المنظمات والنقابات والتركيز على الجانب الثقافي في الاجتماعات الحزبية.

ت. هايك اورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير