أدانت العدوان الثلاثي الذي تعرضت له سورية .. المنظمات الطلابية العربية بجامعة حلب : سنبقى في خندق الدفاع الأول مع أهلنا في سورية

العدد: 
15285
أحد, 2018/04/15

أدانت المنظمات الطلابية العربية بجامعة حلب في بيان لها العدوان الثلاثي الذي تعرضت له سورية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا فجر يوم أمس السبت.

وجاء في البيان الذي تلقت " الجماهير " نسخة منه : إن التهديدات التي أطلقتها الدوائر الغربية والصهيونية تجاه سورية تزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري وتطهيره منطقة الغوطة الشرقية من المجموعات الإرهابية المسلحة وأن هذا العدوان يؤكد ارتباط القوى الإرهابية المنهزمة مع دول العدوان التي تدخلت لإنقاذها ورفع معنوياتها إلا أن صواريخ العدوان لاقت الخزي ذاته .

وأضاف المنظمات الطلابية العربية في بيانها : إن أكذوبة استخدام السلاح الكيماوي في الغوطة الشرقية هي آخر ورقة كانت بيد المجموعات الإرهابية والتي ظهرت بإخراج سيء لم تجد من يصفق لها سوى قوى معادية هي من أمرت بتنفيذ العدوان لتمرير أهدافها ، إلا أن العدوان رغم همجيته أظهر بسالة وصمود الجيش العربي السوري ودفاعاته الجوية التي تصدت له مؤكدة أن سماء سورية ليست نزهة لطائرات العدو وأدواته .

وختم البيان بالقول: إن المنظمات الطلابية العربية بجامعة حلب إذ تدين وتستنكر هذا العدوان الإجرامي بحق سورية فإننا بالوقت ذاته ندين الصمت العربي الرسمي وتواطؤ بعض الأنظمة العربية ، وإننا سنبقى في خندق الدفاع الأول مع أهلنا في سورية للتصدي لأي عدوان يستهدفها ، وستبقى سورية بقيادة القائد العربي السيد الرئيس بشار الأسد قلعة الصمود وأمل هذه الأمة العربية في استعادة كرامتها وحقوقها المغتصبة .

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير