مشروع (روح) يطلق مبادرة لاختيار أفضل مدونات الشباب الموهوب

العدد: 
15301
ثلاثاء, 2018/05/01

بدعم من مشروع “روح” لتنمية الشباب واليافعين أطلقت مؤخرا في مدينة حلب مبادرة للشباب الموهوبين في مجالات الكتابة المختلفة وذلك بهدف حث الشباب على تظهير مواهبهم والتعبير عن أفكارهم المبدعة من خلال منصة الكترونية تجمع النتاج الفائز للإضاءة عليه.

وبين مأمون الأسعد مدير المشروع أن هذه المبادرة تستهدف الشباب واليافعين من عمر 10 إلى 24 سنة لعرض أفكارهم عبر منصة إلكترونية لتشجيعهم على البحث والمطالعة والقراءة والتعبير عن أفكارهم لافتاً إلى أن المبادرة ترحب بمختلف الموضوعات الأدبية والاجتماعية التي ترمي لتطوير الفرد والمجتمع.

وقال: تمثل هذه المبادرة منصة تمهيدية توفر للشباب مساحة للكتابة وللتعبير عن ذواتهم حيث يمكن لهم المشاركة بمدوناتهم ومعارفهم وتطلعاتهم وخبراتهم وكذلك الترويج لأفكارهم المبدعة سواء عبر الكتابة أو الصورة أو مقاطع الفيديو بما يخدم الموضوع المطروح لافتاً إلى أنه سيتم اختيار أفضل ثلاث مدونات في ختام المبادرة لعرضها كمنجزات متميزة.

يشار إلى أن مشروع “روح” لتنمية الشباب واليافعين تأسس عام 2017 بالتشاركية مع منظمة اليونيسيف وجمعية “أهل الخير” وهو يعمل على تمكين اليافعين والشباب للنهوض بأنفسهم ومجتمعهم بالإضافة إلى تمكينهم من امتلاك المهارات اللازمة لمواجهة الحياة والتفاعل مع المجتمع.

حلب
المصدر: 
سانا - الجماهير