مباريات حاسمة في دوري الدرجة الأولى لحجز بطاقتي التأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

العدد: 
15309
أربعاء, 2018/05/09

تشهد الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى منافسة قوية وحاسمة بين الفرق المتنافسة لحجز بطاقتي التأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي الساحل مع جرمانا والحرية مع الفتوة وجبلة مع الكسوة.

ففي طرطوس سيكون ملعبها البلدي مسرحاً لمباراة طال انتظارها لجماهير فريق الساحل المتصدر بـ 16 نقطة والمتعطشة لتأهل فريقها لأول مرة إلى الدوري الممتاز عندما يستضيف فريق جرمانا صاحب المركز قبل الأخير بـ 8 نقاط ويسعى الساحل جاهداً للفوز بهذه المباراة وحصد النقاط الثلاث والتأهل إلى الدوري الممتاز وإسعاد جماهيره وتبدو حظوظه أكثر واقعية ولا سيما أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

المباراة الثانية لا تقل أهمية عن الأولى حيث يستضيف الفتوة على ملعب الجلاء بدمشق الحرية في مباراة يريدها الأخير عنوانا للتأهل في حال تعثر فريقي الساحل وجبلة لأنه يملك في رصيده 14 نقطة في المركز الثالث بينما الفتوة فقد الأمل في التأهل بعد خسارته أمام جبلة في المرحلة السابقة ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الرابع.

المباراة الأخيرة ستجمع جبلة صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة مع الكسوة القابع في المركز الأخير برصيد 5 نقاط على ملعب البعث في جبلة وتبدو حظوظ جبلة كبيرة بحجز بطاقة التأهل وبالتالي العودة إلى الدوري الممتاز.

وكانت منافسات الجولة قبل الأخيرة أسفرت عن تعادل الساحل مع الكسوة بهدف لهدف وفوز جبلة على الفتوة بهدف مقابل لا شيء والحرية على جرمانا بثلاثة أهداف من دون رد.

دمشق
الفئة: 
المصدر: 
سانا