استثمار مبنى الخدمات الفنية كفندق تراثي ببدل سنوي يتجاوز 205 ملايين ليرة سنوياً

العدد: 
15333
سبت, 2018/06/02

فازت شركة طحان جلوبال للاستثمار العقاري باستثمار موقع مبنى الخدمات الفنية بحلب كفندق تراثي ببدل استثمار سنوي يتجاوز 205 ملايين ليرة سنوياً.

وسيتم تأهيل واستثمار المبنى القائم في المدينة القديمة والمطل على القلعة كفندق تراثي من سوية أربع نجوم يضم /60 / غرفة فندقية وثلاثة مطاعم بسعة /300/ كرسي وتيراساً صيفياً ومركزاً لخدمة رجال الأعمال وقاعة اجتماعات متعددة الاستعمالات وفعاليات تجارية وفق صيغة تعاقد BOT ببدل استثمار وسطي سنوي حده الأدنى 205 مليون ليرة سورية وبنسبة زيادة سنوية 19,7 % من بدل الاستثمار بمدة استثمار 25 عاماً .

وبين المهندس محمود عنبر رئيس دائرة الاستثمار في مجلس مدينة حلب أن هذا الموقع هو بداية لانطلاق عملية الاستثمار في مجلس مدينة حلب وإعادة وضعها على السكة الصحيحة وأن هناك مواقع أخرى يتم حالياً الإعداد لها وسوف يتم طرحها للاستثمار في القريب العاجل.

ويعتبر موقع مبنى الخدمات الفنية بحلب القديمة مشروعاً استثمارياً جاذباً طرحته وزارة السياحة للاستثمار ، وتم إرساؤه على شركة أحمد طحان " وهو مغترب سوري من مدينة حلب في الكويت " والمتخصصة بالمقاولات والتطوير العقاري بعد إجراء فض العروض بوجود العارض وممثلين عن الجهة المالكة /مجلس مدينة حلب/ وبتوثيق الكاميرات.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
حميدي هلال