مناقشة الواقع الجبهوي والخدمي .. توفير مستلزمات الحصاد وزيادة الرقابة الصحية على اللحوم والمطاعم

العدد: 
15337
أربعاء, 2018/06/06

تشديد الرقابة التموينية على الأسواق وعملية رش المبيدات وإنارة الشوارع، وإعادة النظر بتسعيرة الأمبيرات في الأحياء الشرقية وإحداث خطوط سيرفيس جديدة وبدء موسم تسويق محصولي القمح والشعير كانت أبرز القضايا التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع الدوري لقيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية الذي عقد برئاسة أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجبهة فاضل نجار.

كما تم التأكيد على ضرورة تسهيل إجراءات عمليات تسويق المحاصيل وتوفير مستلزمات الحصاد وزيادة الرقابة الصحية على اللحوم والمطاعم.

وأكد رئيس فرع الجبهة على ضرورة تفعيل العمل الجبهوي وتنفيذ الخطط المقررة، مقدماً عرضاً للواقع الميداني والسياسي، مشيراً إلى أن أبطال الجيش العربي السوري يحققون الانتصار على الإرهاب تلو الآخر على مساحة الوطن، موضحاً أنه مع كل انتصار يتدخل الداعم الأساسي للإرهاب بمساندة الإرهابيين من خلال الاعتداءات التي ينفذها طيران التحالف الدولي أو الاعتداءات الاسرائيلية على مواقعنا العسكرية.

ولفت نجار إلى دور الإعلام الوطني خلال الحرب الكونية على سورية وكشف التضليل الإعلامي الذي تنتهجه قنوات سفك الدم السوري، داعياً أحزاب الجبهة لزيادة التواصل الإعلامي عبر صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع الجبهة الوطنية التقدمية.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير