اتحاد الكرة يفوز في حلب .. و الاتحاد والجيش سلبيين في الكأس !

العدد: 
15339
جمعة, 2018/06/08

سيطر التعادل السلبي على لقاء الاتحاد وضيفه الجيش في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم ، وجاءت مجريات المباراة الفنية سلبية بشكل عام ولم ترتق لمستوى لقاء بين بطل الدوري ووصيفه ، وهو ما أثار خيبة و سخط جمهور الاتحاد الذي عاتب اللاعبين بشدة هاتفاً أين وعدكم بتعويض ضياع لقب الدوري بالكأس ؟!

رئيس نادي الاتحاد المهندس مفيد مزيك أكد بعد المباراة بأن حظوظ فريقه بالتأهل إلى الدور نصف النهائي مازالت متوفرة ، وعبر مزيك عن عدم رضاه عن المستوى الفني الذي ظهر فيه الفريقان في المباراة مضيفاً بأن الجيش هو بطل الدوري إشارة إلى الأداء غير المقنع  .

من جانبه مدرب فريق الجيش حسين عفش أكد بأن نتيجة التعادل تعني بأن حظوظ الفريقين ما زالت قائمة حيث انتهت جولة بحلب و هناك أخرى حاسمة في دمشق ، مع أفضلية قد تكون نسبية لفريقه الذي سيعلب الإياب الحاسم على أرضه وبعيدا عن ضغوطات جمهور المنافس وعلى أرضية ملعب أفضل بكثير وتتيح لفريقه تقديم المستوى الفني الحقيقي .

اللقاء حضره رئيس اتحاد كرة القدم فادي دباس ونائبه د. سعيد المصري بعد انجازهم و الوفد المرافق جملة من الاجتماعات المثمرة مع الأندية الحلبية ( الاتحاد ، الحرية ، الحرفيين ، عمال حلب ، عفرين واليرموك ) و التي تم الاستماع  و الحوار مع الكوادر و الاستماع إلى هموم ومعاناة الأندية ومطالبها ، مع الوعد بدراستها و العمل على تحقيق ما أمكن منها ، وأكد د. سعيد المصري مشرف محافظة حلب بأن زيارة العمل الى حلب حققت المراد منها مؤكداً أن لا خوف على حلب دون ممثل في الاتحاد حيث سيكون صوت حلب العالي في اتحاد الكرة ، ولن يبخل بأي جهد في سبيل تحقيق المطالب المحقة التي تسهم في تطوير و ارتقاء الكرة الحلبية .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد