بدء تزفيت خط الدائري الجنوبي من جسر الحج إلى الكرة الأرضية

العدد: 
15341
أحد, 2018/06/10

تواصل مديرية خدمات الأنصاري الأعمال المطلوبة منها في مجالات النظافة والمراقبة والإشغالات والضابطة العدلية والصيانة والتنفيذ والحدائق وتزويد المؤسسات الحكومية ودور العبادة بالمياه، إضافة إلى الأعمال الليلية في شهر رمضان.

وبين المهندس حسن ختيار مدير خدمات الأنصاري أن عمال شعبة النظافة يقومون يومياً بترحيل القمامة والأنقاض على ورديتين، حيث بلغت الكمية المرحلة من القمامة خلال شهر أيار الماضي أكثر من / 14/ ألف طن و/ 3150/ طناً من الأنقاض، موضحاً أن المديرية تقوم بحملات نظافة في أحياء: صلاح الدين والسكري وسيف الدولة والإذاعة والأكرمية والأعظمية والمشهد والعامرية والأنصاري الشرقي وجسر السنديانة والزبدية، كما تقوم بحملة رش المبيدات الحشرية.

ولفت ختيار إلى أن شعبة المراقبة تقوم يومياً بجولات على مناطق عمل المديرية وترد على الشكاوى الواردة من مجلسي المدينة والمحافظة، في حين تقوم شعبة الصيانة والتنفيذ بمتابعة الإشراف على مشاريع ترحيل الأنقاض وكشط القميص الزفتي والمباشرة بأعمال التزفيت من مستديرة جسر الحج إلى مستديرة الكرة الأرضية، إضافة إلى صيانة وردم الحفر في الأحياء التابعة للمديرية.

وأوضح مدير خدمات الأنصاري أنه تم تعشيب الأرصفة والأردفة في شارع سيف الدولة ومساكب الزهور بالجزيرة الوسطية أمام بريد سيف الدولة وفلاحة الحدائق وتعشيب كل الأرصفة وخاصة المجاورة لملعب الحمدانية، إضافة إلى غسل الشوارع الرئيسية والفرعية والأعمال الليلية في شهر رمضان كتنظيف الشوارع وغسلها.

وأشار المهندس ختيار إلى وجود صعوبات نأمل في تلافيها كنقص اليد العاملة وقلة الآليات الخدمية المتوسطة كالبوك والقلابات والتركس.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير