تكريم ناشئات العروبة لفوزهن بكأس الاتحاد لكرة السلة

العدد: 
15363
اثنين, 2018/07/02

كرمت قيادة فرع حلب للحزب ناشئات نادي العروبة بكرة السلة بعد فوزهن بكأس الاتحاد الذي شاركت به عشرة أندية من مختلف المحافظات السورية.

وأكد أمين الفرع فاضل نجار أن الانتصار والفوز بالكأس هو انتصار في المحفل الرياضي وهو يوازي الانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل على الإرهاب، موضحاً أن حلب صمدت وانتصرت على الإرهاب ونهضت في كل المجالات وما نراه من فوز في الجانب الرياضي في جميع الألعاب يؤكد أن حلب ولّادة وتغذي كل الألعاب السورية باللاعبين، لافتاً إلى ضرورة متابعة هذا الفوز ورفع اسم حلب وعلم سورية في المحافل الدولية.

من جانبه أوضح رئيس النادي هنري أرسلانيان أن كافة عناصر النادي من إداريين وفنيين ولاعبين كان وما يزال هدفهم واحداً وهو الفوز في أي مشاركة وما نراه اليوم دليل على ذلك وأن اللاعبات سيتابعن مسيرة الفوز في كأس الجمهورية.

وشكرت كابتن الفريق آنا أصلانيان القيادتين الحزبية والرياضية على هذه اللفتة مؤكدة أن الفوز جاء بسبب التفاهم بين اللاعبات في أرض الملعب والمتابعة من قبل إدارة النادي.

بعد ذلك قدم أمين الفرع ورئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور ورئيس اللجنة التنفيذية لرياضيي حلب عدنان العاني الهدايا الرمزية للاعبات.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير