زيارة عمل للمنشآت والأندية الرياضية بحلب .. اللواء جمعة : اتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم صالح الرياضة الحلبية وأنديتها

العدد: 
15369
أحد, 2018/07/08

قام اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بزيارة عمل تفقدية للمنشآت والأندية الرياضية والإطلاع على سير العمل بالمشاريع القائمة في محافظة حلب.

وبين اللواء جمعة أن برنامج زيارته تهدف للإطلاع على واقع المنشآـت الرياضية وتحديداً ملعب الحمدانية الذي تجري المساعي لإعادة تأهيله كونه المرشح لاحتضان منافسات الدوري الممتاز القادم لكرة القدم، إضافة إلى المنشآت الرياضية للأندية ،و عبر جمعة عن إعجابه بصرح الصالة المتعددة الأغراض في نادي الاتحاد وبارك الجهود التي عملت بكد وجهود نوعية ووصلت الى مرحلة رائعة من الإنجاز الذي سيبصر النور قريباً . وثمن اللواء جمعة كل ما أنجز في إعادة تأهيل البنى التحتية المنشآتية والاستثمار في

الأندية التي شملتها الزيارة مثل الجلاء واليرموك، وأكد رئيس الاتحاد الرياضي بأن الجولة مستمرة، وستشمل لقاءات مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي وبعض إدارات الأندية، وستتضمن وقفة تقييمية لأداء وعمل مؤسسات الاتحاد الرياضي العام، وعلى ضوء نتائج التقييم سيتم اتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم صالح الرياضة الحلبية وأنديتها.

يشار أن الوفد الذي رافق اللواء جمعة ضم د. ماهر خياطة نائب رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، وعضو المكتب التنفيذي محمد حربا مشرف حلب، ورئيس مكتب الاستثمار درويش حميد، وكان في الجولة أحمد منصور رئيس مكتب الشباب في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ، ورئيس وأعضاء التنفيذية الحلبية والمهندسين المختصين في دائرتي الاستثمار والمنشآت الرياضية والمعنيين في الفرع الزراعي لمؤسسة الإسكان العسكري بحلب .

ت : جورج اورفليان

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد