بمناسبة أداء القسم الدستوري .. افتتاح دورة الألعاب الرياضية لأندية حلب

العدد: 
15379
أربعاء, 2018/07/18

أقيم في صالة الأسد الرياضية بحلب حفل افتتاح دورة الألعاب الرياضية لأندية محافظة حلب التي تقام بمناسبة أداء القسم الدستوري للسيد الرئيس بشار الأسد.

وتضمن الحفل عروضاً رياضية شيقة في ألعاب التايكواندو، الجمباز، كرة السلة.

وفي كلمته خلال حفل الافتتاح تحدث عدنان العاني رئيس اللجنة التنفيذية بحلب عن الأبعاد الاحتفالية للدورة بمناسبة أداء القسم الدستوري للسيد الرئيس وجوهرها بإعادة بناء وإعمار جيلنا الرياضي الذي هدمته معاول الحرب الإرهابية وإعادة إطلاق العنان لطاقاته التي يعول عليها للنهوض بالمستقبل على كافة الصعد.

 وكانت الفعاليات التنافسية قد انطلقت يوم الأحد الماضي بمنافسات كرة القدم التي تجري في الفترة بين 15- 23 تموز الجاري، وقص شريط افتتاح المباريات فريقا الاتحاد وعفرين.

وتتوزع منافسات بقية الألعاب وهي: (كرة السلة، اليد، الطائرة، الطاولة، المضرب، السباحة، الدراجات، القوس والسهم، الشطرنج، ألعاب القوى، الجمباز، الملاكمة، المصارعة، الجودو، الكاراتيه، الكيك بوكسينغ، التايكواندو، رفع الأثقال) في ملاعب وصالات (الأسد، الحمدانية، السكك، منشأة الباسل، نادي الاتحاد، رعاية الشباب، السابع من نيسان، المأمون، المسبح الأولمبي، البعث، البطل الواعد).

يذكر أن تعميم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام حدد مواليد الفئة العمرية المشاركة 2004/2005 م.

 وأشار عضو اللجنة التنفيذية بحلب رئيس اللجنة الفنية للدورة سعد قرقناوي إلى أن الترتيبات اللازمة لإنجاح المهرجان تم اتخاذها على أتم وأكمل وجه ممكن، بما يبرز الوجه الحضاري للرياضة الحلبية ويحقق الهدف الذي تقام لأجله.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد