نبل يحقق حضوراً لافتاً في بطولة الملاكمة لدورة القسم

العدد: 
15380
خميس, 2018/07/19

اختتمت في صالة الأسد الرياضية منافسات بطولة الملاكمة التي أقيمت ضمن إطار دورة الألعاب الرياضية لأندية المحافظة التي تتواصل فعالياتها بحلب احتفالاً بأداء القسم الدستوري للسيد الرئيس بشار الأسد .

وشارك في البطولة أندية: الشرطة، الاتحاد، نبل، السكك، الحرفيين، الحرية، عفرين.

وأسفرت عن فوز ما يلي من اللاعبين بالمركز الأول حسب تسلسل الأوزان : علي الباش ( الشرطة ) ، علي ناصر (الحرفيين ) ، محمد نكرش ( الاتحاد ) ،محمد علام ( نبل )، علي حلوم ( الشرطة ) ، عبد الله جركس ومهند عبد الرحمن ( مناصفة )، عمار شغالة ( الشرطة ) ،نجم الدين كل خيري ( نبل ) ، أحمد بدر محي الدين (نبل)، عبد الكريم حمادة ( نبل ) . 

وأشار رئيس اللجنة الفنية للملاكمة بحلب عبد الحميد محمد إلى مفاجأة البطولة المميزة، بدخول نادي نبل على خط المنافسة القوية و التفوق في هذه البطولة، مشيداً بجهود المدربين حسين محي الدين وخالد تيتو على الجهود المبذولة في بناء قاعدة اللعبة في نبل و التي ينتظر أن تكون أحد الروافد للعبة في حلب مستقبلاً .

ولن نبخس حق بقية الفرق الوافدة المجتهدة مثل الحرفيين بالثناء مع الفرق التي اعتادت على الريادة وتحقيق النتائج المميزة مثل الاتحاد و الشرطة مع التمنيات لملاكمة الحرية والسكك بالأفضل مستقبلاً.

يذكر بأن البطولة شهدت مشاركة لاعبين من مواليد 2006 وهما الواعدين أيهم أسعد سعيد ويمان أسعد سعيد تشجيعاً لهما .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد