الحلقة الثالثة من سلسلة النهائي .. الجيش لحسم لقب دوري السلة ، و الاتحاد للتأكيد أن المستحيل ليس أهلاوياً

العدد: 
15383
أحد, 2018/07/22

تستأنف يوم غد الاثنين سلسلة  مباريات الدور النهائي لدوري سلة الرجال بين الاتحاد و الجيش ، بلقاء الحلقة الثالثة من السلسلة الذي يقام على باركيه صالة الأسد الرياضية عند السابعة مساءً ويقوده  الطاقم التحكيمي المؤلف من هيثم قوجة ، مصباح فاخوري ، سامر دالي .

ويغيب لاعب ارتكاز الجيش محي الدين قصبللي عن لقاء الغد بموجب القرار الانضباطي رقم 24 الصادر عن اتحاد كرة السلة، بينما يعود مدرب الاتحاد عثمان قبلاوي لقيادة فريقه بعد تنفيذه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة الذي سرى  في اللقاء الثاني من السلسة في العاصمة دمشق .

وقد اتخذت اللجنة التنفيذية بحلب كافة التحضيرات والتدابير اللازمة والمتعلقة بتجهيز الصالة، واستدراك الملاحظات التي تمت الإشارة إليها في مباريات إياب البلاي أوف حيث تم تأمين ساعة 24 ثانية ستوضع بإحدى زوايا الصالة، والتنسيق مع شركة كهرباء حلب لضمان عدم انقطاع التغذية الكهربائية خلال فترة إقامة المباراة وقبلها وبعدها بساعتين .

يشار إلى أن فريق الجيش يتقدم على الاتحاد بانتصارين حققهما في مواجهتي العاصمة حيث فاز بالأولى بفارق 11نقطة 80/69 ، واكتفى بثلاث نقاط  فارقاً لفوز المواجهة الثانية 75/72 ، ويحتاج إلى الفوز بلقاء الغد لحسم لقب الدوري أو مواصلة السلسلة بلقاء رابع يجري يوم الثلاثاء بحلب  في حال فوز الاتحاد ، وسيكون الحسم في العاصمة في حال عادل الاتحاد كفة ميزان المواجهات .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد