بحث التحضيرات الجارية لانتخابات الإدارة المحلية .. /174/ دائرة انتخابية في محافظة حلب

العدد: 
15384
اثنين, 2018/07/23

استعداداً للاستحقاق الانتخابي لمجالس الإدارة المحلية التقى أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب بحضور رئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد صالح إبراهيم مع قيادات المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والعلمية على مدرج فرع حلب للحزب.

وأكد أمين الفرع على أهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي، موضحاً ضرورة زج الطاقات والكفاءات لإنجاح هذا العرس ليوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

بدوره أوضح رئيس الاتحاد العام للفلاحين حجم المسؤولية الملقاة على عاتق هذه الشريحة في بناء الوطن وإعادة إعمار ما تم تدميره، لافتاً إلى أهمية نشر ثقافة المصالحة ودعوة كل من غادر الوطن للعودة.

من جانبه بين المحافظ أننا جميعاً أمام مسؤولية كبيرة وعلينا حث المواطنين لتقديم طلبات الترشح التي تبدأ في السادس والعشرين من الشهر الجاري لغاية الأول من آب، مستعرضاً الأوراق الثبوتية المطلوبة / إخراج قيد- خلاصة سجل عدلي- الشهادة التي يحملها أو صورة تبين درجة إجادة القراءة والكتابة – تصريح موقع من طالب الترشيح بأنه لم يرشح نفسه في دائرة انتخابية أخرى – بيان إقامة المرشح- ما يثبت ترشيحه عن القطاع / أ / من خلال الوثائق ( وثيقة رسمية صادرة عن إحدى الجهات العامة)، مبيناً الشروط الواجب توفرها في المرشح.

كما استعرض رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي عماد الدين غضبان عدد الدوائر الانتخابية في مجلس المحافظة ومجلس المدينة ومجالس المدن والبلدات والبلديات، موضحاً أن عددها / 174/ دائرة.

حضر اللقاء أعضاء قيادة الفرع.

ت. جورج أورفليان

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير