افتتاح النادي العمالي الصيفي .. أكثر من 200 طفل من أبناء الطبقة العاملة يمارسون أنشطة مختلفة بإشراف مختصين

العدد: 
15386
أربعاء, 2018/07/25

افتتحت فعاليات النادي العمالي الصيفي الذي يقيمه اتحاد عمال المحافظة لأبناء الطبقة العاملة .

واطلع رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي عماد الدين غضبان ورئيس اتحاد عمال المحافظة زكريا بابي على أقسام النادي على الأنشطة التي يقوم بها الأطفال بإشراف لجنة المرأة العاملة.

وذكر رئيس مكتب العمال الفرعي أن من شأن هذه الفعاليات إشراك عائلات الطبقة العاملة في الأنشطة وتعريفهم بالدور الاجتماعي للتنظيم النقابي، مشيراً إلى أن الأنشطة التي يقوم بها الأطفال يجب أن تسهم في إعدادهم الإعداد الوطني السليم وتعزيز روح المبادرة لديهم.

من جانبه رئيس اتحاد عمال حلب أوضح أن هذه التجربة هي الأولى من نوعها وستكون نواة لأنشطة قادمة سواء من الناحية الفنية أو الرياضية أو الترفيهية، لافتاً إلى أنها لاقت جاءت بناء على توجيهات من الاتحاد العام الذي أراد أن يكرس مفهوم ربط التنظيم النقابي بالمجتمع، مشيراً إلى أن النادي يضم أكثر من 200 طفل وطفلة من أبناء الطبقة العاملة وتم تقسيمهم إلى مجموعات عمل حسب رغبة كل طفل، ويشرف على كل مجموعة مشرفين ومدربين.

وكان المشرف العام على النادي الفنان محمد ادلبي قد أوضح أنه يتم متابعة شؤون الأطفال يومياً منذ لحظة دخولهم النادي إلى لحظة انصرافهم وخاصة من ناحية التنظيم والإطعام إلى جانب الشؤون الصحية، مشيراً إلى أن الأطفال أمانة في أعناقنا.

هذا ويستمر النادي لمدة أسبوع يومياً من التاسعة صباحاً ولغاية الثانية بعد الظهر.

حضر الافتتاح أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حلب ورؤساء النقابات العمالية.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير