التحضيرات جارية لانتخابات الإدارة المحلية .. التأكيد على دور المجالس المحلية في عمليتي البناء والإعمار والتنمية

العدد: 
15386
أربعاء, 2018/07/25

في إطار التحضيرات الجارية لانتخابات الإدارة المحلية التي ستجري في السادس عشر من شهر أيلول القادم التقى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس مع قيادات الشعب والفرق الحزبية وذلك على مدرج فرع حلب للحزب.

وأكد المهندس عرنوس على أهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي الذي يثبت للعالم أجمع أن نجاحه أكبر دليل على تعافي سورية من الإرهاب وبداية عملية البناء والإعمار، لافتاً إلى ضرورة زج كل من يجد في نفسه القدرة على خدمة الوطن والمواطن وحث جميع الوطنيين من كافة الفئات على الترشح لتوسيع قاعدة الاختيار.

وأوضح وزير الأشغال العامة والإسكان أن الجيش العربي السوري يخوض معارك العزة والكرامة ضد الإرهاب ويجب أن يرتقي أداؤنا إلى مستوى التضحيات بما يلبي طموحات وآمال الجماهير، لافتاً إلى دور المجالس المحلية في عمليتي البناء والإعمار والتنمية.

بدوره أشار أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار إلى أهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي، مبيناً أنه سيتم تقييم قيادات الشعب والفرق الحزبية بناء على نجاح هذا الاستحقاق، داعياً الجهاز الحزبي إلى حث المواطنين على الترشح وخاصة في الريف لإنجاح هذا الحدث ليوازي انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

بدوره بين محافظ حلب حسين دياب أن هذا الاستحقاق هو مسؤولية الجميع، وقد استعرض التعليمات الانتخابية لهذا الاستحقاق والثبوتيات المطلوبة، وعدد الدوائر الانتخابية لمجالس المحافظة ومدينة حلب والمدن في الريف والبلدات والبلديات، موضحاً أن عددها / 174/ دائرة انتخابية لاختيار / 2308/ مرشحين.

حضر اللقاء وزير السياحة المهندس بشر يازجي وأعضاء قيادة الفرع.

ت. هايك أورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير