تفقد سير العملية الامتحانية في الدورة التكميلية وافتتاح النافذة الواحدة بمديرية التربية

العدد: 
15390
أحد, 2018/07/29

انطلقت اليوم العملية الامتحانية للدورة التكميلية في الشهادة الثانوية بفروعها كافة / حيث توجه / 11250/ طالباً وطالبة لتقديم الامتحانات.

وللاطلاع على سير العملية الامتحانية تفقد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب مركزي الشهيدين محمود حوري وحسام يوسف واطلعا على مجريات العملية الامتحانية ومدى توفر وسائل الراحة، وتحاورا مع الطلاب عن مدى شمولية الأسئلة، مؤكدين على ضرورة تأمين كل ما يلزم للطلاب من توفير أجواء مريحة وهادئة، لافتين إلى ضرورة التقيد بالتعليمات الناظمة للامتحانات موضحين حرصهما على توفير كل مستلزمات العملية الامتحانية.

بدوره بين مدير التربية إبراهيم ماسو أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية بكافة فروعها في هذه الدورة / 11250/ طالباً وطالبة موزعين على / 51/ مركزاً.

شارك في الجولة قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس مكتب التربية الفرعي رنا يوسف.

كما قام أمين الفرع والمحافظ يرافقهما قائد الشرطة ورئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي بافتتاح النافذة الواحدة في مديرية التربية وأطلعوا على الخدمات التي تقدم فيها، مبدين إعجابهما بهذه الخطوة في مجال تقديم الخدمات للمراجعين.

وبين مدير التربية أن هذه النافذة تقدم / 14/ خدمة فيما يخص جواز السفر وتأشيرة الخروج وتصديق وثيقة التسلسل الدراسي وإعادة المفصول عن المدرسة وتصديق الجلاءات ووثائق النجاح والتكليف بساعات التدريس ونقل الطالب من محافظة لأخرى وعودة المتسرب وخدمة تسجيل المعاملات.

ت ـ جورج أورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير