بمناسبة عيد الجيش ... عمال حلب ينفذون حملة تبرع بالدم

العدد: 
15392
ثلاثاء, 2018/07/31

تقديراً لتضحياتهم ووفاء لدمائهم الطاهرة وبمناسبة عيد الجيش العربي السوري نفذ عمال حلب وعلى مدار ثلاثة أيام حملة تبرع بالدم وذلك في مركز بنك الدم بحلب.

حيث تبرع في اليوم الأول / 120 / عاملاً وعاملة ، وأوضح رئيس نقابة عمال المواد الغذائية إبراهيم النهار أنه بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري ، هذا الجيش الذي أثبت للعالم أجمع أنه أسطورة ، وما قدمه لحماية الوطن والوطن العربي والعالم في تصديه للإرهاب تعجز عنه جيوش العالم ... تأتي هذه الحملة تأكيدا على تمسكنا ودعمنا لهذا الجيش الذي قدم التضحيات وبذل الدماء من أجل عزة وكرامة هذا الوطن.

وبين رئيس نقابة القبالة والتمريض مصطفى وزان أن مشاركة عمال التمريض بهذه الحملة هو وفاء منهم لأبطال الجيش العربي السوري وتضامناً مع أهلنا في السويداء الذين تم الاعتداء عليهم من قبل المجموعات الإرهابية التكفيرية.

فيما أشار رئيس نقابة النقل البري أحمد إبراهيم أن هذه الحملة لها دلالات رمزية على وقوف الشعب وخاصة الطبقة العاملة في خندق واحد مع الجيش العربي السوري خلف قيادة السيد الرئيس في دحر الإرهاب.

من جانبه أوضح نجد عبد الرحيم أننا نقوم بهذا الواجب بمناسبة عيد الجيش وهو أقل ما نقدمه تجاه من ضحى بحياته ليحيا الوطن.

بدورها بينت أمينة نقيب أن هذا الإقبال على التبرع أكبر دليل على التفاف الشعب مع الجيش خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد ، معاهدة باسم زملائها في الطبقة العاملة المضي في نفس النهج حتى تحرير سورية من دنس الإرهاب.

شارك في الحملة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة.

حلب
المصدر: 
الجماهير