قيادة فرع الجبهة تحيي الجيش العربي السوري في عيده

العدد: 
15393
أربعاء, 2018/08/01

حيا أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحلب الجيش العربي السوري في الذكرى الثالثة والسبعين لتأسيسه، مؤكدين على أن هذا الجيش العقائدي استطاع أن يقهر الإرهاب العالمي وصمد طيلة الحرب على سورية، وأعطى دروس للعالم أجمع في العقائدية والصمود والدفاع عن الوطن.

كما ناقشت قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية خلال اجتماعها الدوري برئاسة أمين فرع حلب للحزب رئيس فرع الجبهة فاضل نجار الواقع الجبهوي والتحضيرات الجارية لانتخابات الإدارة المحلية وضرورة إنجاح هذا العرس الديمقراطي الوطني، ليس فقط على مستوى الإقبال على الترشيح بل أيضاً الإقبال على الاقتراع.

ودرس أعضاء قيادة فرع الجبهة مقترحات اللجان الجبهوية في الشعب الحزبية والتي تمحورت حول ضرورة إحداث سجل للعاملين في الدولة بحلب وتحسين صناعة الرغيف والحد من ظاهرة الازدحام على المخابز، والتوسع في عدد مراكز منح البطاقة الذكية، والإسراع في تأهيل المحطة الحرارية ووضع مقسمي سيف الدولة وجسر الحج في الخدمة وترحيل السيارات المركونة في بستان الزهرة وتشديد الرقابة التموينية على مولدات الأمبيرات.

وقدم أمين فرع الحزب رئيس فرع الجبهة عرضاً للواقع السياسي والأمني مبيناً أن العصابات الإرهابية تتقهقر أمام انتصارات الجيش العربي السوري، وقريباً سنحتفل بالانتصار العظيم على مساحة الوطن.

ودعا نجار أحزاب الجبهة للمشاركة الفاعلة في الاستحقاق الوطني من خلال التحضير الجيد وإنجاح العملية الانتخابية لمجالس الإدارة المحلية.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير