" جيشنا رمز صمودنا واعتزازنا " ... مهرجان لمخيم الصداقة الطفلي الفرعي

العدد: 
15396
سبت, 2018/08/04

بمناسبة عيد الجيش العربي السوري أقام مخيم الصداقة الطفلي الفرعي مهرجاناً فنياً طفلياً بعنوان " جيشنا رمز صمودنا واعتزازنا" وذلك في معهد الأخوة تخلله تقديم العديد من الفقرات الفنية والرياضية والأغان الوطنية .

وألقى أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار كلمة أكد من خلالها أن الجيش العربي السوري أصبح الأنموذج الأول بين جيوش العالم في انتصاره على الإرهاب وداعميه، مشيراً إلى أن الثالوث المقدس / الشعب والجيش والقائد/ حقق المستحيل وقهر الإرهاب وداعميه، لافتاً إلى أن الدول الصديقة والحليفة لسورية في محور المقاومة أفشلت كل المخططات التي تريد النيل من سورية ومواقفها الثابتة تجاه القضايا العربية والعالمية.

وأوضح نجار الدور الهام لمنظمة الطلائع في بذل الجهود لإعادة البسمة للأطفال وتجاوز آثار الأزمة، داعياً المعنيين للعمل الجماعي من أجل تنشئة جيل محب لوطنه مدافع عنه مؤمن بقضاياه.

كما ألقيت كلمات الأصدقاء الروس واللجنة العسكرية ومنظمة الطلائع أشار المتحدثون من خلالها إلى أهمية وعظمة هذه المناسبة، مؤكدين أن الجيش العربي السوري رسم بتضحياته وبطولاته خارطة الحاضر والمستقبل وسطر الملاحم دفاعاً عن عزة وكرامة وشموخ الوطن.

حضر المهرجان رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي رنا اليوسف وعدداً من أمناء الشعب الحزبية والمعنيين.

ت. هايك أورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير