بمناسبة عيد الجيش ... حفل وطني في حي الكلاسة

العدد: 
15397
أحد, 2018/08/05

احتفاء بالذكرى الثالثة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري أقامت شعبة العمال الأولى للحزب بالتعاون مع مديرية الثقافة ونقابة الفنانين حفل وطني في حي الكلاسة وقد تخلل الحفل فقرات فنية وقصائد شعرية تمجد بالجيش والانتصارات التي يحققها على مساحة الوطن، إضافة إلى وصلات غنائية للفنان عبود حلاق أكد من خلالها حب الشعب للقائد وصموده بوجه الإرهاب والانتصار على قوى البغي والظلام، كما قدمت فرقة الدبكة العربية دبكات فلكلورية.

وألقى أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار كلمة أكد من خلالها أن هذا الاحتفال يكتسب أهمية خاصة هذا العام كونه في أحد الأحياء التي سيطر عليها الإرهاب لسنوات لكن ببسالة وتضحيات هذا الجيش استطعنا تحريره وغيره من الأحياء من براثن الإرهاب.

وأوضح أمين الفرع أن سورية بثالوثها المقدس الشعب والجيش والقائد كانت الدرع الحصين بوجه المؤامرات وانتصرت على الصهيونية متمثلة بأدواتها الإرهابية، لافتاً إلى أن الجيش العربي السوري مدرسة في الشجاعة والبطولة والتضحية والفداء درس في مدرسة القائد المؤسس وتخرج من أكاديمية السيد الرئيس بشار الأسد.

حضر الحفل أمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور إبراهيم الحديد وأعضاء قيادة فرع الحزب بحلب ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية وحشد من أهالي الحي.

ت. هايك اورفليان

حلب
المصدر: 
الجماهير