رفع وتيرة العمل لتحسين واقع النظافة ... استهداف الأحياء والمواقع التي تحتاج إلى جهد أكبر من العمل

العدد: 
15399
ثلاثاء, 2018/08/07

وجه رئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق بتكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل واستنفار كل الطاقات البشرية والفنية لتحسين واقع النظافة في المدينة مشدداً على ضرورة متابعة العمل بشكل ميداني والقيام بجولات مستمرة وتلافي كافة السلبيات التي يتم لحظها في أحياء المدينة، جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء شعب النظافة في مجلس المدينة بحضور نائب رئيس المجلس المهندس أحمد رحماني وعضو المكتب التنفيذي الدكتور محمد هندية.

وأكد المهندس حلاق على ضرورة القيام بحملات نظافة مستمرة بالتعاون مع لجان الأحياء والمنظمات الشعبية واستهداف الأحياء والمواقع التي يوجد فيها تقصير وتحتاج إلى جهد أكبر من العمل، على أن تشمل الحملات كافة الشوارع حتى الفرعية منها إضافة إلى الساحات وعدم السماح بتراكم القمامة منوهاً إلى أنه في حال وجود أي تقصير في العمل سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل مقصر وأنه لن يكون هناك أي تهاون مع أحد.

كما شدد رئيس مجلس المدينة على الاهتمام بالحدائق من حيث النظافة والرعاية الكاملة للمزروعات والصيانة المستمرة لألعاب الأطفال ومرافق الحديقة خاصة الحدائق الكبيرة التي تستقبل أعداداً كبيرة من الزوار كحديقة السبيل والحديقة العامة.

وأوعز المهندس حلاق إلى المديرين الخدميين بقمع كافة المخالفات والإشغالات العشوائية المنتشرة في المدينة ولاسيما في منطقة جسر الرازي والجميلية والقيام بحملات مستمرة للقضاء على هذه الظاهرة.

وقال رئيس مجلس المدينة: المطلوب من الجميع إدراك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم والعمل بكل ما هو متوفر من إمكانات وطاقات للارتقاء بالمستوى الخدمي للمدينة وتحسين واقعها بما ينعكس إيجاباً على أهالي المدينة وحياتهم اليومية.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير