تكريم ناشئات العروبة لكرة السلة ومنتخب حلب لذوي الاحتياجات الخاصة

العدد: 
15403
سبت, 2018/08/11

تم اليوم تكريم فريق ناشئات العروبة لكرة السلة الحائز على بطولة سورية لهذا الموسم.

وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن هذا الانجاز يشكل لبنة على طريق تحقيق المزيد من الانجازات والانتصارات وهو يعكس مدى الإرادة والتصميم لدى الرياضيين للنهوض بالواقع الرياضي وتجاوز كل الظروف والصعوبات لتحقيق البطولات والألقاب ، مبيناً أن إرادة التحدي والتميز موجودة لدى كل السوريين وخاصة أبناء حلب ، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز هو دافع وحافز لباقي الفرق والأندية لتحقيق إنجازات لائقة على  المستوى المحلي والإقليمي .

ودعا نجار إلى المواظبة على التدريبات والتحضير اللائق والجيد للاستحقاقات القادمة ، منوهاً بأهمية الرياضة كشريك مهم في عملية البناء والنهوض.

وأشرن لاعبات الفريق صاحبات الإنجاز أنهن وضعن نصب أعينهن الفوز وتحقيق اللقب وذلك من خلال تدريبهن وإصرارهن على المتابعة وتجاوز كل الصعوبات والمعوقات لنيل البطولة.

وأكدن أنهن سيواصلن تدريباتهن استعداداً للاستحقاقات القادمة بهدف الحفاظ على البطولة و تحقيق إنجازات جديدة .

بعد ذلك كرم أمين الفرع ورئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب عدنان عاني أعضاء الفريق وتوزيع الشهادات والهدايا الرمزية عليهن.

كما كرم أمين الفرع منتخب حلب لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك تقديراً لفوزهم بلقب بطولة سورية ، مثنياً على ما بذلوه من جهود لنيلهم البطولة ، داعياً أياهم للمثابرة وحصد الجوائز والألقاب في البطولات والاستحقاقات القادمة.

بدوره عبر أعضاء المنتخب عن سعادتهم لهذا التكريم والذي يمثل لهم الحافز والدافع للعطاء أكثر، مؤكدين أنهم سيواصلون التدريب والتحضير الجيد لتمثيل حلب وسورية محلياً ودولياً .

كما تم تقدم ثلاثة كراس طبية متحركة لأعضاء المنتخب.

التأكيد على الارتقاء بسوية الأداء في نادي الحرية الرياضي

من جهة ثانية استقبل أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار مجلس إدارة نادي الحرية الرياضي الجديد .

وبين أمين الفرع أن المهمة تكليف وليست تشريفاً ، داعياً إياهم لبذل جهود مضاعفة والارتقاء بسوية النادي ليعود إلى ألقه ويرفد المنتخب الوطني بالقامات الرياضية، مشيراً إلى أهمية العمل الجماعي وتضافر الجهود لتكريس الايجابيات وتلافي السلبيات ، لافتاً إلى ضرورة وضع نصب أعين مجلس الإدارة مصلحة النادي كونه قلعة من قلاع الرياضة الحلبية ، لافتاً إلى أهمية تسليط الضوء على عمل النادي وتجاوز الصعوبات لكي يبقى رائداً ليس على مستوى المحافظة بل القطر كذلك.

من جانبه أشار رئيس النادي محمد أنس بوادقجي إلى أنه وزملاءه في مجلس الإدارة سيواصلون عملهم ليل نهار لتحقيق الإنجازات والحصول على الألقاب .

حضر اللقاء رئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب عدنان عاني .

من جهة أخرى استقبل أمين الفرع اللجنة التنفيذية بعد عملية الترميم التي تمت مؤخراً , وأكد على ضرورة متابعة العمل لتحقيق الإنجازات على مستوى كافة الألعاب.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير