صحة حلب : اتخاذ كافة التدابير لاستمرار تقديم الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

العدد: 
15411
أحد, 2018/08/19

تستمر مديرية صحة حلب بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين خلال فترة عيد الأضحى المبارك من خلال المشافي والهيئات إضافة إلى عدد من المراكز الصحية.

وذكر مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه أن المديرية اتخذت كافة التدابير اللازمة لاستمرار العمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك سواء لناحية تأمين المستلزمات الطبية والكوادر البشرية المناوبة خلال فترة العطلة، موضحاً أن مشافي الرازي وزاهي أزرق والتوليد مستمرة بتقديم خدماتها للمواطنين على مدار الـ /24/ ساعة إضافة للهيئات العامة " الهيئة العامة لمشفى الكلية الجراحي والهيئة العامة لمشفى أمراض القلب والهيئة العامة لمشفى الأطفال والهيئة العامة لمشفى العيون والهيئة العامة لمشفى ابن خلدون " ، يضاف إليها استمرار منظومة الإسعاف السريع بالعمل حيث تم وضع خطة عمل راعت توزيع سيارات الإسعاف في المدينة لسهولة الوصول للحالات التي تستدعي إسعافها للمشافي .

وفيما يخص المراكز المناوبة لفت مدير صحة حلب إلى أن المديرية وضعت بالخدمة أربعة مراكز تداوم خلال فترة الدوام الرسمي وهي مركز الأشرفية ومركز الملك الظاهر في حي الميدان ومركز الفردوس ومركز الزبدية إضافة لمركز النيرب الإسعافي.

وتدعو مديرية الصحة كافة المواطنين إلى اتخاذ إجراءات الوقاية الصحية واتباع قواعد الصحة العامة ومراجعة المشافي أو المراكز في حال التعرض لأي وعكة.

حلب
الكاتب: 
حسن العجيلي