ثلاث فرص للاتحاد البطل للحفاظ على لقب دوري اليد

العدد: 
15422
خميس, 2018/08/30

يواجه فريق الاتحاد لكرة اليد ( بطل الدوري ) ضيفه النواعير على أرضية صالة الأسد الرياضية عند الرابعة عصراً من يوم غد الجمعة في افتتاح مباريات مرحلة الإياب لبلاي أوف الدوري العام الممتاز لكرة اليد ، بينما يتقابل ملاحق الاتحاد ووصيفه في الدوري الماضي الجيش مع الطليعة في نفس المرحلة.

ويلتقي الاتحاد البطل الذي يدافع بشراسة عن لقبه ، الطليعة يوم الأحد القادم في حلب بنفس موعد مباراة النواعير ، ويختتم مبارياته في لقاء القمة الحاسم مع الجيش في دمشق بتاريخ الحادي عشر من أيلول القادم.

محمد كريم مشرف اليد الاتحادية يرى بأن لدى فريقه حظوظ قوية للمحافظة على لقبه التاريخي الذي حققه الموسم الماضي ، كونه المرشح لتخطي عقبتي النواعير والطليعة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره كما فعل ذهاباً خارج أرضه، لتتبقى لديه مباراة الحسم مع الجيش التي يدخلها بثلاثة احتمالات تعزز حظوظه وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق ثلاث نقاط وما دون أمام الجيش.

يذكر بأن الاتحاد كان قد تصدر منافسات مرحلة ذهاب البلاي أوف بطقم من الانتصارات مكنته من علامة الصدارة الكاملة 9 نقاط مقابل أربع للجيش الوصيف ، نقطتان للنواعير الذي حل ثالثاً بفوز وحيد على الطليعة الذي تذيل الترتيب بلا نقاط.

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد