دور المجالس المحلية في المجتمع ... ندوة لنقابة المحامين

العدد: 
15424
سبت, 2018/09/01

أقام فرع نقابة المحامين بحلب ندوة حوارية حول أهمية دور المجالس المحلية في المجتمع تحدث فيها عضو مجلس الشعب محمد ماهر موقع مستعرضاً مزايا وحسنات هذا القانون والتحضيرات الجارية للعرس الانتخابي، مؤكداً أهمية هذه المجالس في عملية البناء وإعادة الإعمار.

وبين موقع أن الإقبال على هذا الاستحقاق هو انتصار كبير يجسد إرادة كل السوريين في العيش بأمان وسلام والتطلع إلى مستقبل أفضل ينعم فيه الوطن بالأمان والتطور والازدهار، موضحاً أن هذا الاستحقاق الديمقراطي هو رسالة للعالم أجمع أن سورية وطن الحرية والديمقراطية، مبيناً أن يوم السادس عشر من الشهر القادم هو تجسيد للديمقراطية عبر التوجه لصناديق الاقتراع واختيار ممثليهم في هذه المجالس والمشاركة في صناعة مستقبل سورية، لافتاً إلى أن المشاركة في هذا العرس هي واجب وطني وأخلاقي وديني للمساهمة في بناء الوطن.

بدوره أشار رئيس مجلس فرع النقابة المحامي سالم كريم إلى أهمية هذا الاستحقاق والدور المنوط بالمجالس المحلية في عملية التنمية ،موضحاً أن المشاركة هي تأكيد على نصر سورية وإثبات للعالم أجمع أن سورية دولة ديمقراطية وانتصرت على الإرهاب بفضل صمود شعبها وعقائدية جيشها وحكمة قائدها السيد الرئيس بشار الأسد.

استمع للندوة عضوا قيادة الفرع عبد الله حنيش ومحمد سالم شلحاوي وأمين شعبة المهن الحرة إبراهيم بدور وأعضاء مجلس الفرع وحشد من المهتمين.

حلب
الفئة: 
المصدر: 
الجماهير