حميدوش .. مشروع بطل الأثقال الحلبي الواعد

العدد: 
15425
أحد, 2018/09/02

حولت إرادة الحياة وعزيمة التحدي الطفل عبد الرحمن حميدوش من ضحية لوحشية الإرهاب الذي سلبت قذائفه أحد أطرافه، إلى مشروع بطل واعد في لعبة رفع الأثقال، حيث أكد لنا حميدوش الذي يتدرب في مشروع البطل الواعد لرفع الأثقال بأن طموحه يتعدى الانجاز الرياضي المحلية ويرنو معه لما هو أسمى من ذلك رياضياً وإنسانياً بأن يرسل للعالم المتآمر رسالة مفادها بأن أطفال سورية هزموا الإرهاب بأوصال مقطعة وصلتها إدارة التحدي والبقاء ومحبة الوطن.

من جانبه مدير مشروع البطل الواعد ومدربي اللاعب أكدوا لنا بأن حميدوش ينتظره مستقبل كبير في لعبة رفع الأثقال ضمن مسابقات الأولمبياد الخاص المحلية والدولية.

المناسبة التي التقينا فيها البطل حميدوش، كانت مبادرة توزيع الحقائب المدرسية على براعم مشروع البطل الواعد في لعبة الأثقال بحلب الذين قدموا بياناً عملياً لما تعلموه وحققوه من تطور وأرقام بحضور رئيس اللجنة التنفيذية بحلب عدنان العاني وأعضاء التنفيذية منى حيداري، نور الدين تفنكجي وعبد الله اسكندراني مدير المشروع.

العاني أثنى على اللاعبين والجهود المبذولة من قبل المدربين، ووجه اللاعبين للاستمرار في تدريباتهم دون تضارب مع تحصيلهم العلمي، والاستفادة من مدربيهم والالتزام بنصائحهم وصولا إلى تحقيق الأمل بصعود منصات التتويج وتحقيق البطولات.

وشملت المناسبة تكريم كوادر العمل المتفانية التي استحقت التقدير:

الخبرة العتيقة و المربي والمدرب الوطني أحمد أورفلي، المدرب ورئيس اللجنة الفنية لرفع الأثقال بحلب محمد بكري أورفلي، المدرب كيفورك أقارديشيان، والمدرب المساعد حيدر أورفلي وعامر لبابيدي.

يذكر أن كادر العمل أنتج مجموعة أبطال واعدين ومتوجين ومحققين للأرقام على مستوى الجمهورية للفئات العمرية من مواليد ( 2007 حتى 2012 ) هم :

محمد كاتب، محمد مصاص، محمد شماع، محمد مشعل، محمد الناصر، محمد صمونة، مصطفى نجار، فؤاد خليل، أحمد أورفلي، نجم الدين خطاب، حمزة حلاق وابراهيم اسكندراني .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد