إدارة الحرفيين تعلن قرارها النهائي يوم الأحد .. حبال : اللواء جمعة كان متجاوباً ، ودعوة اللاعبين للالتحاق بالتمارين تحت شعار المحبة

العدد: 
15429
خميس, 2018/09/06

دعت إدارة نادي حرفيي حلب لاعبي فريق كرتها الأول للالتحاق بتدريبات الفريق تحت شعار المحبة الملفح بالصبر بانتظار بوادر الانفراج للأزمة المالية للنادي للتوقيع بشكل رسمي مع اللاعبين وتقبيض جزء من مقدمات عقودهم.

وكان رئيس النادي جمال حبال برفقة عضو مجلس الإدارة مدير الكرة فاضل غشيم قد زارا رئيس اللجنة التنفيذية بحلب عدنان العاني، حيث وضع الحبال رئيس التنفيذية الحلبية بصورة الواقع العام ونتائج زيارته إلى العاصمة دمشق التي شملت رئيس الاتحاد العام للحرفيين ورئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة، وأشار حبال إلى تجاوب رئيس المكتب التنفيذي مع الوعد بالنظر بالموضوع والمساهمة بجدية في حل أزمة الحرفيين المادية، ونوه حبال بأن اتحاد الحرفيين من جانبه يسعى لتوفير ما أمكن من الريوع لتحريك عجلة الفريق الساكنة على مرمى حجر من صافرة انطلاق الدوري المحلي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري .

وبين مدير كرة الحرفيين فاضل غشيم بأنه أبرم مجموعة من الاتفاقات مع عدد من اللاعبين بعد جولة مفاوضات استمرت لخمسة عشر يومأ ومن بينهم أسماء هامة مثل (وائل عيان، طه دياب، عبد المعطي كياري، نورس كوكة، عمار بيكو، باسل حسكيرو، أيمن حبال، عادل خياطة ) وعلى الطريق محمد ما رديني ولم يبق سوى التوقيع معهم في حال توفرت السيولة الموعودة .

 يذكر بأن إدارة نادي حرفيي حلب قررت دعوة الزملاء الإعلاميين في محافظة حلب إلى مؤتمر صحفي يقام عند الواحدة من ظهيرة الأحد القادم لوضعهم بصورة الأمور وواقع الأزمة المالية التي أعاقت انطلاقة العمل التعاقدي والتحضيري، والخطوات والمساعي التي تم القيام بها من أجل إيجاد الحلول، أي أن القرار الحاسم بالنسبة لإدارة الحرفيين سيعلن يوم الأحد القادم .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد