ناشئو الحرية يتزعمون الكرة الحلبية .. نصر الله : مواهب الفريق تشكل نواة مهمة لمستقبل كرة النادي

العدد: 
15430
جمعة, 2018/09/07

توج فريق ناشئي الحرية ببطولة دوري أندية محافظة حلب لكرة القدم بفوزه في ديربي النهائي التقليدي الذي استضافه ملعب السابع من نيسان بحلب على الاتحاد بفارق ركلات الترجيح 4/2 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بلا أهداف.

اللافت في انجاز فريق الحرية الذي يعتبر فاتحة خير لموسم كرة الحرية بشكل عام و إدارة النادي الجديدة، هو مسيرة الفريق الظافرة النظيفة حيث تمكن من الفوز بكافة مبارياته و تسجيل 28 هدفاً دون أن يتلق مرماه أي هدف ،إذ فاز على اليرموك 13/0 ،وعلى الحرفيين 4/0 ، وعاد للضرب بقوة في لقائه الشهباء الذي هزمه 17/0 ، قبل أن يكرر نتيجة الفوز 4/0 في مواجهة عمال حلب، بينما احتاج إلى ركلات الحظ في النهائي لخطف لقب زعامة الكرة الحلبية الناشئة من الاتحاد .

مدرب بطل حلب محمد نصر الله، أشار إلى طبيعة المواجهات مع الجار الاتحاد والتي يطغى عليها طابع الشد النفسي والضغط العصبي وهو ما أثر على المستوى الفني للمباراة التي سيرها بصورة تكتيكية أوصلته للفوز مع ميزة امتلاك فريقه لحارس مرمى مميز.

وأكد نجم الحرية الوطني الأسبق والمدرب الواعد بأن فريقه بما يضم من خامات ومواهب واعدة يمثل نواة المستقبل لكرة الحرية القريب والبعيد حيث سيمثل لاعبو الفريق فئتي الرجال والشباب بتواجد لستة لاعبين في هذه الفئة، ومع التشديد على توجه إدارة النادي ودعم الفئات العمرية يضيف نصر الله، ستكون قواعد كرة الحرية فئاتها العمرية هي الممول والرديف الأول لفريق الرجال بما يحقق الاكتفاء الذاتي لكرة الحرية.

ويرى مدرب ناشئي الحرية الطامح للحصول على شهادة التدريب A في الفترة القادمة بأن إعادة إطلاق بطولات المحافظات لكافة الفئات سيسهم في تطوير اللعبة و تحسن الأمور بشكل عام، خاصة بعد فترة الحرب و الأزمة التي كان لها انعكاساتها السلبية على الواقع الكروي العام.

الجهاز الفني للفريق :

 المدرب محمد نصر الله ، فواز باضت ، خالد جابر .

المشرف : عضو مجلس الإدارة د. عبد القادر فتال .

الإداري : عدنان أبو عجوز .

اللاعبون :

مهند شنطة، علي بطش، حسين بيسان، ماهر بدر، طه عجمية، عمر عبد الفتاح، جهاد غادي، عادل الشيخ ديب ، خالد رشيد  محمد نور مدراتي، يوسف حداد، كمال خرتس، أيهم كردية، صالح العيس ، عبد السلام بركات ، كرم هزاع ، بكري حجار ، مروان شيخ أمين، أحمد محمد، خالد العيس، محمد سالم ، محمد نور عبيدي ، محمد نور درويش، عبد الحميد الحسين .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد